القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب بلس الازرق برو الإصدار القديم 2023: تحديث Download WhatsApp Plus APK

تحميل اخر تحديث واتساب بلس الازرق برو الاصدار القديم 2022 برابط مباشر Download WhatsApp Plus

واتس اب الازرق اخفاء الظهور, تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android, واتس اب الازرق للايفون, تحميل واتس اب الازرق,

مرحبا متابعيني اليوم سنناقش اخر تحديث للنسخة وهي نسخة معدلة من واتس اب لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد.


تحميل واتساب بلس الازرق برو الاصدار القديم 2020 برابط مباشر Download Whatsapp
تحميل واتساب بلس الازرق برو الاصدار القديم



رابط تحميل وتنزيل برنامج واتس اب بلس الأزرق الجديد 2020 واتساب oGy اخر تحديث Download Whatsapp بميزة المكالمات المجانية

تنزيل واتس اب بلس .. تحميل واتس اب الجديد 2020 رابط تحميل واتس اب whatsapp ومن أجل التوضيح سوف نذكر بعض الطرق غير الصحيحة التي تم تداولها: تحميل النسخة الجديدة من واتس اب 2.11.561 والتي لا تتوفر رسميا إلى الآن على واتس اب، ومن ثم طلب من أي شخص لديه الخدمة أن يقوم بالاتصال بك ومن ثم ستتفع الخدمة.


هل تريد تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر Whatsapp Plus؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في المكان الصحيح. انقر على الرابط الموجود في أسفل هذه المقالة لتنزيله الآن. Whatsapp Plus هو أحد تطبيقات Android الأكثر شعبية التي تسمح لك التواصل مع الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم مع الحفاظ على الخصوصية والأمان التام لمعلوماتك وبياناتك الشخصية. برنامج واتس اب ازرق يُعد نسخة مُطورة من التطبيق الرسمي ولهذا يحتوي على العديد من الإضافات الحديثة وحل لكافة المشاكل الموجودة في التطبيق العادي، على سبيل المثال لن تُعاني بعد الآن من مشكلة الحظر لآن الإصدار الجديد من واتس اب بلس الأزرق يحتوي على خاصية ضد الحظر، هذا بالإضافة إلى ميزة إخفاء الإتصال وجاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي وغيرها من الإضافات. واتس اب الازرق الاصدار الجديد واتس اب الازرق الاصدار الجديد معلومات عن واتس اب بلس الازرق اخر إصدار مجانا محتوي المقالة معلومات عن واتس اب بلس الازرق اخر إصدار مجانا ما الجديد في أحدث إصدار من واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus v8.25؟ مميزات الواتس الازرق 2020 WhatsApp Plus مزايا تحديث واتس اب الأزرق الأخيرة لإصدار v8.25 تحميل واتس اب بلس الازرق عربي اخر اصدار 2020 ضد الحظر WhatsApp Plus برابط مباشر هل من الآمن إستخدام واتس اب بلس الازرق WhatsApp plus؟ ما الذي يجعل واتس اب الازق WhatsApp Plus مختلفًا عن WhatsApp العادي؟ تحميل واتس اب بلس الازرق  اخر اصدار WhatsApp Plus



تنزيل واتس اب للأندرويد.. WhatsApp واتساب بلس الأزرق الجديد 2020

نظرة عامة بسيطة للغاية على نسخة WhatsApp Plus الأزرق ، اخر إصدار


يعد واتساب  "Whatsapp" من افضل نسخ الواتساب المعدلة التي ظهرت مؤخرا حيث استطاع المبرمج العربي  من اظهار الروح العربيه عليه سواء من حيث الشكل والالوان او المميزات والخصائص الجديدة التي اضفت عليه روح مميزة جذبت إليها المستخدم العربي من كل مكان في العالم.

ومنذ استحواذ فيس بوك على الواتساب وحتى تاريخ تلك الإحصائية في مطلع يناير الماضي أضافت الخدمة 200 مليون مستخدم جديد. وكان مارك زوكربيرغ قد صرح عن هدفه بجعل مليار شخص على الأرض يتواصل عبر الواتساب، لكن يبدو أن طموحه كان منخفضاً بعض الشيء وفي سبتمبر الماضي ضاعف هذا الرقم حتى مليارين أو ثلاثة مليارات شخص وهو ما يزيد عن عدد مستخدمي الانترنت حالياً حول العالم.
واتس اب الجديد whatsapp اصدار رسمي وفعلت عليه المكالمات عن طريق تلقي مكالمة من شخص عنده ميزة المكالمات فعالة والمكالمات المجانية بعد وصول الواتس اب الى مليار تحميل على متجر تطبيقات الاندرويد، نقدم لكم رابط تحميل الواتس اب whatsapp الاصدار الجديد 2020 والذي يشمل كافة المميزات والمواصفات الاخيرة من شركة واتس اب اضافة الى ميزة الاتصال المجاني من واتس اب، حيث احتفلت شركة الواتس اب بوصول مليار تحميل للواتس اب على متجر تطبيقات الاندرويد “فريق صغير جداً. تأثير كبير جداً” كما قال جان كوم الرئيس التنفيذي للشركة على حسابه على تويتر.

لتحميل البرنامج يمكنك إختيار هاتفك من الروابط التالية:

Download for iPhone from iTunes App Store
Download for Android from our site
Download for BlackBerry from our site
Download for Nokia Symbian from our site
Download for Nokia S40 from our site
Download for Windows Phone from Marketplace
تحميل واتس اب (جميع النسخ والانظمة)
تحميل واتس اب ايفون
تحميل واتس اب اندرويد
تحميل واتس اب بلاك بيري
تحميل واتس اب نوكيا سامبيان
تحميل واتس اب Nokia S40
تحميل واتس اب وندوز فون
واتساب يرافقك أينما كنت
 تحميل واتس اب بلس whatsapp plus الازرق بالعربي 2015 تحميل واتس اب بلسس whatsapp…

روابط موقع تنزيل تنزيل الواتس اب بلس على الكمبيوتر وجوالات اندرويد

Download Whatsapp for Nokia c200, Whatsapp for Nokia c200 2.9.6

Download Whatsapp for Nokia C2, Whatsapp for Nokia C2 2.9.6

Download Whatsapp for Samsung, Whatsapp for Samsung 2.11.23

Download WhatsApp Messenger, WhatsApp Messenger 2.11.4

WhatsApp Pocket

WhatsApp Pocket for Mac

WhatsApp Messenger for Android for Android



وصف موجز حول تنزيل تحديث WhatsApp Plus Blue

هو عبارة عن احدث تنزيل واتساب بلس و متخصص في رصد المزايا مجانا و متجدد كل دقيقة لتحميل اقوى تحديث كما توفر لكم افضل اخر اصدار ضد الحظر جديدة  وتحميل بسهولة 
ويعتبرمن أشهر برامج الدردشة والتواصل الإجتماعي وإجرا المكالمات مجانا حيث حقق الواتس نجاح وشهرة كبيرة للغاية ومن حيث وصل عدد تحميل ملايين الناس
بالنسبة لخاصية المكالمات الصوتية التى اصدرها الواتس اب ،فان هناك من يستغل اقبال الجمهور على تنزيلها وتثبيتها من اجل ادخال برمجيات خبيثة علىى الهواتف المحمولة ،ولذلك فنحن ننصح بتوخى الحذر عن ارسال اى فرد لك رابط يدعوك لتنزيل التحديث الجديد وقد تداولت العديد من الطرق لتفعيل خاصية المكالمات الهاتفية ولكن للاسف الشديد جميعها طرق غير ناجحة أو غير صحيحة ، والحل الذي ننصح به المستخدم هو الانتظار حتى يتم طرح التحديث بشكل رسمي. لاسيما أن بعض الطرق تطرقت الي تحميل برامج ضارة أو فيروسات علي الجهاز.
تحديث واتساب بلس
تم تصنيف الواتس اب كأفضل برامج المحادثات والتراسل المجاني عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتفوق على الكثير من البرامج والتطبيقات الاخرى , في حين احتفل مسنجر بلاك بيري الاسبوع الماضي ببلوغه 100 مليون تحميل على متجر الأندرويد، يحتفل الواتساب اليوم ببلوغه عشرة أضعاف هذا الرقم. وفي العادة تكون الشركة دقيقة وصريحة أكثر وتخبرنا عن احصائياتها الفعلية والأرقام الأكثر تعبيراً عن استخدام الخدمة، لكن يحق لها أيضاً الاحتفال ببلوغها مليار تحميل رابط تنزيل واتس بلس الأزرق واتساب oGy اخر تحديث Download Whatsapp والمكالمات المجانية..

ما هو واتس اب بلس الازرق؟

هو نسخة مماثلة من WhatsApp لديها الكثير من الميزات الرائعة ، ظهرت العديد من نسخ WhatsApp Plus المعدلة وتوقف العديد منها لكن في موقعنا سوف تجد تحديثات بشكل مستمر و ايضاً توفر نسخ واتساب مختلفة تلبي حاجة المستخدم، قدمنا ​​لك أفضل إصدار من WhatsApp Plus آمن وجيد.
مع الخصائص و المميزات للاندرويد يسمح للمستخدمين بارسال بيانات يصل حجمها الي 18 ميجابايت , كما يمكن
هو عباره عن تطبيق يتيح لك تبادل العديد من الرسائل بين اجهزه الجوال ويمنحك ميزه المراسلة الفورية مجانا بدون حظر 
هل يوجد واتساب عمر الازرق اخر تحديث 2021؟ هل يعتبر واتس اب عمر باذيب الازرق آمن؟ ob3whatsapp v28; تعرف على 

مميزات برنامج واتس أب بلس الازرق WhatsApp Plus


واتساب بلس الازرق مع العديد من ميزات الخصوصية ، والتي توفر الراحة للمستخدم ، حيث يمكنك التحكم في كل شيء في WhatsApp Plus مثل:


  • إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.
  • امكانية تجميد آخر مشاهدة: (تجميد اخر ظهور لك على WhatsApp )
  • إخفاء الحالة: يمكنك إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت واستخدام WhatsApp Plus بحرية ، وإظهارها للجميع بلا اتصال (غير متصل).
  • إخفاء صح الوصول: يمكنك إخفاء صح الاستلام لجهات الاتصال والمجموعة.
  • إخفاء صح القراءة: يمكنك إخفاء صح الازرق للمجموعات.
  • إخفاء حالة الكتابة: يمكنك إخفاء حالة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة ، عند كتابة رسالة.
  • إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيل الصوت.
  • إخفاء انك سمعت المقطع الصوتي:  يمكنك إخفاء الاشارة الزرقاء عند استماعك للمقاطع الصوتية و التسجيلات.
  • إخفاء مشاهدة الحالة: يمكنك إخفاء انك شاهدة الحالة لجهات الاتصال (لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة).
  • كتابة حالة أطول: أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.

مميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.
تعديل الألوان: ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.
المرفقات: المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.
متوافق: يتوافق برنامج واتس أب بلس الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس اب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة APK whatsapp 2 للاندروي
كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus
طريقة تثبيت الواتس الازرق: بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق WhatsApp Plus على هاتف Android الخاص بك ، سنتحدث الآن عن تثبيت الواتس الازرق على هاتفك دون فقدان الدردشات بسهولة.

الخطوة 1:  تحميل تطبيق WhatsApp Plus apk للهاتف الذكي أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من android.
الخطوة 2:  الآن يجب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت تطبيق WhatsApp Plus apk ، افتح تطبيق WhatsApp من هاتفك ، اذهب إلى إعدادات - دردشات - نسخ احتياطي
الخطوة 3:  الآن إلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات - تطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.
الخطوة 4:   أولاً ، اذهب الى "إعدادات" - "الأمان" - " تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة".

الخطوة 5:  الآن ، قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من أعلى ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.

الخطوة 6:  افتح WhatsApp Plus انقر فوق "موافق" وتابع ، إذا رأيت رسالة طلب اذونات لتطبيق WhatsApp Plus لا تقلق اضغط على سماح.

الخطوة 7:  أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في WhatsApp Plus قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتقديم رمز التحقق إلى هاتفك.

الخطوة 8:  اضغط استرجاع النسخ الاحتياطي ، انتظر قليلا لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.

الخطوة 9:  أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.

خصائص تحديث اخر صدار برنامج واتس أب بلس الازرق Download WhatsApp Plus APK

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp ، من أشهر أكثر تطبيقات الدردشة استخداما على المستوى العالمي، حيث يقدم لمستخدميه أفضل وأقوى الميزات التي تجعله يحتل المرتبة الاولى
  • النسخة كما هي على اصدار 2.19.308 من نسخة المتجر.
  • تحديث ضد الحظر.
  • اضافة خطوط جديدة تستطيع استخدامها.
  • اضافة ايقونات ملونة جديدة
  • يمكنك تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية.
  • تستطيع تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة Whatsapp من خلال الخيار رقم 6.21
  • بامكانك ترتيب الرسائل حسب الاقدم والاحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة.
  • اضافة تاكيد عند اتصالك بشخص داخل المجموعة.
  • اصلاح خطأ الايقاف الاجباري في الرد التلقائي.
  • اصلاحات اخرى.


روابط تحميل تحديث واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus الجديدة

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 

  • إسم البرنامج : الواتساب الازرق whatsapp plus.
  • إصدار البرنامج: V8.25.
  • أصدار تطبيق واتس اب الاصلي: 2.19.308.
  • الشركة المطورة :AlexMods.
  • حجم البرنامج : 58 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • نسخة الاندرويد المطلوبة : 5.0+
  • اللغة : اللغة العربيه والانجليزية ومعظم اللغات الاخري.

تنزيل واتس اب بلس الازرق – أضغط هنا
تحميل واتس اب الازرق -Whatsapp Plus الاصدار الاخير
تنزيل واتس اب الازرق الاصدار الجديد 2020 – أضغط هنا

واتس اب بلس الذهبي
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر
واتس اب بلس للايفون
تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي
gb3whatsapp
تحميل نسخه ثانيه من الواتس اب
تحميل واتس اب بلس الاخضر
واتس اب بلس الاحدث
واتس اب بلس الاحمر
واتس اب الاميرات ضد الحظر
اتنفس هواك واتس
واتس اب الازرق للايفون
تنزيل واتس اب ميديا فاير
تغير لون الواتس الذهبي
واتس اب ازرق مخفي
whatsapp blue تحميل
واتس الازرق 2020
تنزيل يو واتساب جولد
whatsapp gold apk
تحميل واتس اخر اصدار 2018
واتساب برو الازرق
واتس اب بلس ميديا فاير
جميع تطبيقات الواتس اب
تحميل واتس ابو رعد
بلسالرسمي
واتس بلس الازرق بقفل
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير
مميزات واتس اب الازرق
تحميل واتس اب جي بي uptodown
تحميل واتس اب جي بي الاخضر
جيبي واتس اب اتنفس هواك
واتساب 3 ارقام
صفحة تنزيل واتس اب الاخضر
kb2whatsapp
جميع انواع الواتس اب
واتس اب الوردي
تنزيل واتس اب الاحمر 2019
تنزيل واتس اب حديد
تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر




اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع