القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أحدث نسخة جديدة واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد 2014

تحميل أحدث نسخة جديدة برنامج الواتس اب بلس اخر اصدار 2022, download whatsapp plus Messenger free

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة هو عبارة عن نسخة واتس اب معدل لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد
تحميل واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد
تحميل واتس اب بلس برابط مباشر



نبذه بسيطه جداً عن واتساب بلس whatsapp plus اخر اصدار


يعد واتساب  "Whatsapp" من افضل نسخ الواتساب المعدلة التي ظهرت مؤخرا حيث استطاع المبرمج العربي  من اظهار الروح العربيه عليه سواء من حيث الشكل والالوان او المميزات والخصائص الجديدة التي اضفت عليه روح مميزة جذبت إليها المستخدم العربي من كل مكان في العالم.
تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم حيث تعد نسخة واتس اب بلس الازرق القديم احدى افضل نسخ واصدارات الواتس اب المجانية التي تستطيع ان تقوم بتحميلها وتنزيلها على جهازك تدعم العديد من المزايا والخصائص الاضافية مثل امكانية تثبيت برنامج الواتس الازرق القديم الى جانب نسخة اصدار واتس اب الرسمي الاخضر وامكانية تفعيل رقمين في وقت واحد مع وجود مجموعة من المميزات التي يدعمها الواتساب الازرق الاصدار القديم والتي لاتوجد في الوتساب الاصدار الرسمي والاصدارات الحديثة التي جعلت من  تحميل الواتس الازرق القديم هدف وغرض مهم لدى الكثير,يمكنك من امتلاك واتس اب مجاني لفترة طويلة جدا بدون تحديث.
يسعدنا ان نقوم بتقديم طريقة كيفية الحصول على واتس اب الاصدار القديم بلس 2014 تحميل مباشر الذي يعد احد ابرز نسخ واتس اب بلس الاصدار القديم والذي يدعم مجموعة من خصائص ومميزات اخرى تم تقديمها مع نسخة واصدار 
يمكن تنزيل التطبيق مباشرة للاندرويد بصيغة apk بضغطة واحدة

ما هو تطبيق واتساب بلس whatsapp plus الجديد؟

هو نسخة معدلة من اصدار الواتس اب التقليدي حيث استطاع المبرمج  من اضافة العديد من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها والامكانيات التي جعلته أقرب إلى طبيعة العقل العربي وحياته مما جعل له جمهور واسع و شعبية كبيرة في الوطن العربي.
يعد تطبيق واتساب الاصلي من أقوى برامج واشهر التواصل الاجتماعي واكثرهم انتشارا فى جميع انحاء العالم ورغم ذلك امكانيات البرنامج وخدماته لم ترضي العديد من المستخدمين الذين أرادوا المزيد من المميزات به الذي دفع العديد من المطورين والمبرمجين الى محاولة تعديل وبرمجة التطبيق الأصلي لذلك ظهرت العديد من النسخ المعدلة اليوم من واتساب ولكن اقوى هذة النسخ وأكثرها استقرارا وتميزا هي إصدارات واتساب عمر بأنواعها المختلفة.
تنزيل برنامج whatsapp+ واتس اب بلس ذهبي و احمر و ازرق عربي 2014 Watsab Plus Arabic برابط مباشر للايفون iphone و للاندرويد android و هواوي

ماهي خصائص واتساب بلس whatsapp plus اخر تحديث

يتيح لك التطبيق استخدام اكثر من رقم في نفس الهاتف والتبديل بينهم بكل سهولة كما انه يعد اكثر تطبيقات واتساب امانا حيث استخدم في انشائه نفس اساسيات الواتس اب الاصلي مع اضافة جميع البرمجيات و الاكواد الموجوده فيه مع اضافه خصائص ومميزات جديده يستمتع بها المستخدم.
خصائص البرنامج. هو نظام متكامل لادارة كافة الأنشطة. الرئيسية للجوال اندرويد & IOS مما يساعد على سهولة حركة 

لقد وفرنا لكم طريقة سهلة ورابط مباشر لتنزيل الواتس الازرق القديم اصدار احد اصدارات نسخ واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر على ميديا فاير بحجم خفيف وسريع يساعدك في تحميل واتس اب بلس الاصدار السادس 6.2 2014 برابط مباشر وذالك بناء على رغبة الكثير من الاشخاص الذين يريدون تحميل واتس اب بلس 2014 مباشرة دون وجود اي اعلانات او روابط زايفة وكاذبة لغرض عرض الاعلانات والربح عن طريقها من قبل بعض المواقع.
برنامج واتس اب بلس الجديد الذهبي Gold و الاحمر Red و الازرق Blue عربي حصريا للتحميل برابط مباشر لكافة الاجهزة و الانظمة للاندرويد و ايفون و بلاك بيري ويتميز واتساب بلس عربي الجديد بمميزات كثيرة منها اخفاء الظهور ( اخفاء اخرة مرة ظهور على الواتس اب ) و فيسات جديدة للواتس اب بلس وهناك ايضا مميزات سوف تكتشفها عند تحميلة واتس اب بلس العربي.

وتساب بلس 2014 للايفون 
تحميل واتس اب بلس ضد الحظر  
ستاتوسات واتس اب
ويعتبر تطبيق الواتس اب بلس عربي 2014  whatsapp plus من اهم برامج الدردشة المجانية للهواتف النقالة على مستوى العالم مثل جالاكسي و هواوي و ايفون و نوكيا 2017 وغيرها، وهو الاكثر انتشارا واستخداما حيث ان واتساب بلس نسخة مطورة من وتساب العادي حيث تم اضافة العديد من المميزات والتطويرات على ايدي مطورين محترفين مثل ابو صدام الرفاعي abosadam و ابو عرب aboarab و ابو عمر abo omar و اتنفس هواك وغيرهم 2015 برابط مباشر.


 اهم مميزات تطبيق واتساب بلس 2014 للأندرويد :-

لا يختلف واتس اب بلس كثيراً عن تطبيق واتساب العادي WhatsApp حيث نجد أن الإختلاف الوحيد هو اعدادات وتساب بلس وبعض المميزات مثل اخفاء اخر ظهور و اخفاء الصح الثاني وغيرها ولكن باقي الأشياء مثل برنامج واتساب الرسمي .

واجهة البرنامج : سوف نجد في واجهة التطبيق دردشات حيث يمكنك بدء الدردشة مع أي صديق من جهات الإتصال التي تستخدم وتس اب والموجودة على جوالك إضافة إلى الحالة التي تمكنك من إضافة حالة جديدة والتحكم في تغيير الألوان ويمكنك إضافة فيديو داخل الحالة أو الدخول إلى الخصوصية وتخصيص الحالة بالكامل, ستجد المكالمات حيث يمكنك إجراء مكالمات إلى جميع جهات الإتصال الموجودة لديك أو إضافه أرقام جديدة وبدء الدردشة معها وإجراء مكالمات فيديو مجانية ومكالمات صوتية.

الإعدادات العامة : هذه الإعدادات هي نفسها التي توجد في برنامج واتس اب الأصلي وهي تضم الحساب والدردشات والإشعارات ويمكنك الدخول إلى التخزين ومعرفة إستخدام البيانات أو دعوة صديق أو الدخول إلى قسم المساعدة في حالة إذا واجهتك أي مشكلة أما بالنسبة للحساب يوجد الخصوصية والأمان ويمكنك حماية حسابك من التحقق بخطوتين أو تغيير رقم الهاتف الخاص بك أو أن تقوم بحذف الحساب نهائياً أما بالنسبة إلى إعدادات الدردشة يمكنك تغيير خلفية الشاشة وحجم الخط وعمل نسخة إحتياطية لجميع الدردشة والدخول إلى السجلات وعرض جميع الوسائط من صور وملفات وفيديوهات كما هو موضح أمامك.

أدوات متنوعة : من ضمن الأدوات المتوفرة أنه يمكنك من عمل مجموعة جديدة وإضافة مشتركين بها من جهات الإتصال الموجودة لديك أو إرسال رسالة جماعية إلى أصدقائك على الواتس اب والدخول إلى الرسائل المميزة بنجمه حيث يمكنك الضغط مطولاً على أي دردشة عامة وتقوم بتميزها بنجمه حتى ترجع إليها في أي وقت لاحق بدون بحث عن هذه الرسالة من الأدوات الإضافية والأخبار حيث يمكنك إضافة خبر حالي يظهر إلى جميع أصدقائك داخل حسابك على واتساب وكما نعلم أنه يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي وإضافة إسم خاص بك يظهر إلى جهات الإتصال في واتساب بلس السراب البعيد SBWhatsApp التحديث الأخير للأندرويد مجاناً.

طريقة تحميل واتس اب بلس عربي سهلة وبسيطة وكذلك طريقة تنصيب التطبيق وهي نفس طريقة وتساب whatsapp العادي .


واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر التي تعد واحدة من اكثر نسخ واصدارات الواتساب استخداما وانتشارا حيث حققت اصدارات ونسخ واتساب تحميلات كبيرة جدا خلال الفترة الماضية ويعود السبب الرئيسي لنجاح هذة النسخ من الواتساب انها تسمح بتثبيت اكثر من اصدار وتفعيل الارقام المختلفة على نفس الهاتف وتعد نسخة واتس بلس 2014 الأزرق اوكما يسمية البعض برنامج واتساب الأزرق Whatsapp Plus الاصدار المناسب لك عندما قد ترغب في بعض الاحيان من القيام بعملية تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز الى جانب اصدار واتساب الاخضر الرسمي او غيرة من اصدارات واتساب بلس والاستمتاع بالحصول على مميزات واضافات اخرى جديدة لاتوجد في الاصدار الرسمي او بقية برامج الواتس اب الاخرى المعدلة.

حيث يسعدنا ان نقدم لكم طريقة تنزيل برنامج واتس اب بلس 2014 برابط مباشر التي تبحثون عنها خصوصا مع وجود الكثير من الروابط الدعائية والترويجية التي تشكل مصدر قلق وازعاج كبير جدا للمستخدمين دون تقديم المحتوى المطلوب بصورة مباشرة.

ابرز مميزات واتساب بلس 2014 تحميل مباشر

يمكنك الان عند تثبيت برنامج واتس اب بلس 2014 اخر تحديث من تحميل الحالات وارسال صور وفيديوهات متعددة في نفس الوقت وبسرعة عالية.
برنامج واتس اب بلس 2014 متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون.
مع واتس اب بلس الازرق تستطيع اخفاء اخر ظهور نهائيا دون اي مشاكل او تعليق في الجهاز.
تمتع بخصوصية اقوى مع واتس اب بلس حيث تستطيع ان تكون مختفي بصورة دائمة واخفاء كلمة جاري الكتابة والتسجيل واشارة استلام الرسائل او قرائتها من دون ان يعرف الشخص المرسل الية.
استمتع الان بتعبير عن شعورك وكتابة حالة واتساب اطول والتي تصل الى اكثر من 255 حرف في الحالة واضافة الرموز والفيسات التعبيرية المختلفة الى حالتك.
لن تحتاج الى دخول الى البيانات الشخصية حيث يقوم البرنامج بأظهار حالة الشخص والبيانات تحت الاسم مباشرة لتزويدك بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها.
تلقي الاشعارات المختلفة اولا بأول عند فتح واتساب بلس ومعرفة الاشخاص المتصلين في ذلك الوقت والاشخاص الذين قامو بتحديث الحالة وتغيير صورة غلاف واتس اب الاصدار القديم الازرق.
استمتع بوجود تعابير ورسومات وفيسات جديدة يقدمها لك واتس اب بلس 2014.
يوجد العديد من الثيمات الجديدة والرائعة داخل الواتس اب بلس حيث يمكنك  تحميل الثيم الخاص بك بسهولة من داخل البرنامج.
امكانية التعديل على واجهات الواتساب بلس بسهولة وتغيير شكل المحادثات والعلامات والاشارات والنصوص والوان الدردشة وجعلها مناسبة لك حسب طريقة استخدامك.

تنزيل برنامج واتساب بلس 2014 اخر اصدار برابط مباشر

حيث يمكنك الان تحميل الواتس الازرق القديم احدث اصدار مجانا للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام ios الخاص باجهزة الايفون فقط قم بالنقر على النظام المتوافق مع جهازك والانتقال الى صفحة التحميل مباشرة والاستمتاع بجميع خدمات واتس اب بلس 2014 النسخة القديمة المحدثة

روابط تحميل تحديث واتساب بلس whatsapp plus الجديدة

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
واتس اب شركة رائعة ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  Download APK تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس
يعد واتس اب واحدا من أهم التطبيقات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر 
أهم هذه الاختلافات هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد





واتس اب ابو عمر ( ابو نوره ) ضد الحظر اخر اصدار واتس اب بلس 2019 تحميل مباشر تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي whatsapp2plus واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون اعدادات الواتس الذهبي واتس اب الذهبي للايفون واتس اب بلس ابو صدام للتحميل واتس اب بلس 2017 تحميل مباشر واتساب ابو رعد ملصقات واتس اب بلس الذهبي واتس اب 2الازرق تحميل واتس اب بلس ازرق htc واتس اب gd تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة تحميل نسخه ثانيه من الواتس اب تحميل واتساب بلس لهواوي تحميل واتس اب مخفي ظهور وظهور المتصل whatsapp3+ واتساب السراب البعيد واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي برابط مباشر واتس جي بي ابو عرب واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث واتساب بلس ضد الحظر للايفون تنزيل واتس اب ناو googleواتساب بلس واتس جي بي اخر اصدار ضد الحظر تحميل نسخة واتساب ضد الحظر مع ميزة الاخفاء واتساب ويب الخاص بي مميزات واتس اب ويب واتس اب بلس واتس اب ايفون whatsapp for windows 7 واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 حل مشكلة واتس اب ويب واتس اب ويب سطح المكتب المسح الضوئي للواتس اب باركود الواتس اب للايفون whatsapp apk تنزيل واتساب مجاني تحديث واتساب للايفون تحويل الواتس الى تجاري تحميل واتساب بزنس تحميل واتس اب ويب للايفون رابط واتساب ويب للجوال واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون xp طريقة تحميل الواتس اب على الكمبيوتر whatsapp plus للكمبيوتر تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر برقم الهاتف تنزيل واتس اب الذهبي واتس اب الازرق apk واتساب عمر تنزيل واتس اب للكمبيوتر تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتساب اضافي للاندرويد وساب ويب واتس ويب من الجوال كيف الغي واتساب ويب اخفاء اشعار واتس اب ويب كودات واتساب واتس اب ويب الرابط الرسمي للدخول من الكمبيوتر كيفية فتح واتساب واتساب ويب بدون كمبيوتر رابط واتساب ويب للايفون احدث اصدار واتساب ويب قارئ الواتس ميزة واتساب ويب 00000 update v18 gbwhatsapp wa whatsapp plus v6 70_a gbwhatsapp v6 70 تحميل تحميل whatsapp v6 40 تحميل whatsapp 4 بالفيسات الاصلية تحميل واتس اب بلس للنوت 5 الواتس الملون الجديد الواتس الازرق 2018 تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب الواتس المتعدد ثيمات الواتس الاخضر واتس اب عمر الازرق2019 تحميل واتس اب الازرق تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي الواتس الذهبي العادي واتساب الازرق الجديد no whatsapp plus واتس اب الذهبي للايفون تنزيل تطبيق ثيمات واتساب واتساب بلس واتس الازرق واتس اب ملون للاندرويد كيفية تغيير الصور في الواتس اب الواتساب لون جديد تغيير لون الكتابة في الواتس اب تنزيل واتس اب سامسونج اس 2 تغير شكل الواتس التحديثات سياسة خصوصية واتساب ملفات الالوان للواتس اب بلس تحميل واتساب بلس اصدار قديم جهازك يدعم الواتساب الذهبي حل مشكلة تحديث واتس اب بلس تنزيل واتس اب بلس مجاني واتساب بلس الازرق هواوي تنزيل واتساب خفيف وسريع اطلب الواتساب تحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار تنزيل اكثر من نسخة واتس اب واتس اب ابو عمر اخر اصدار واتساب بلس اتنفس هواك توقف واتس اب بلس تثبيت whatsapp 2 و whatsapp 3 و whatsapp 4 واتس اب ضد الحظر 2019 watcabplus واتس اب بلس نوت 8 واتساب بلس v9 61 ogwhatsapp ابو صدام الرفاعي تنزيل واتس اب الازرق 7.91 اخر اصدار ابو عرب تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي واتس اب الازرق للايفون واتس اب بلس الاحمر واتس اب الازرق apk تنزيل واتس اب ميديا فاير واتس الوان حل مشكلة حظر واتساب بلس جديد التحديث v6 56 11 09 2018 واتساب بلس ضد الحظر للايفون تحميل واتس اب جي بي الاخضر الواتس الذهبي العادي واتساب بلس النسخه الاصليه واتساب ضد الحظر بديل جي بي تنزيل واتساب برو اخر اصدار اتنفس هواك واتس تحميل واتس اب جي بي برو 2020 kb2 whatsapp جميع انواع الواتس اب واتس اب الوردي تنزيل واتس اب الاحمر 2019 واتس اب هكراوي الاسود تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر whatsapp v7 40 تحميل واتس اب الذهبي مهكر واتساب ابو نوره واتس اب ادم ضد الحظر www vviruslove net فیروس الحب vpn download واتس اب dg googleواتساب بلس تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار ابو عرب واتساب الأزرق 2020 واتساب بلس هواوي واتس بلس2019 واتساب بلس فيس بوك واتساب بلس 4 اخر تحديث واتساب اخر تحديث 2019 00000 تحميل واتس اب جي بي uptodown pluswt واتساب الازرق تحديث واتس اب الازرق بلس جي بي الاخضر واتساب 3 ارقام صفحة تنزيل واتس اب الاخضر تحديث واتس اب بلس الاخضر تحميل واتساب جي بي 2019 واتساب الازرق الفاتح جيبي واتس اب اتنفس هواك تحميل gbwhatsapp3 تحميل واتس اب يشغل رقمين تحميل واتسابين للاندرويد فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد كيف انزل واتس ثاني تشغيل ٢ واتس سامسونج تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد للايفون واتس اب برقمين اخر اصدار تشغيل واتسابين برقمين تنزيل ٢واتس واتس اب رابع تحميل واتس اب يشغل رقمين للايفون حسابين واتس اب في جهاز واحد واتس اب بلس الاحدث تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة واتس اب بلس الذهبي واتس اب بلس للايفون واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي واتس اب مكرر للايفون 2019 تحميل واتساب برقمين بدون جلبريك واتساب اضافي واتساب مجاني whatsapp duplicate طريقة تحميل الواتس اب للايفون 4 مجانا واتس اب مكرر للاندرويد 2019 تحميل واتس اب ثاني للاندرويد 2018 اضافة اكثر من رقم للواتس اب واتس اب الازرق للايفون واتس اب بلس الاحمر واتس اب الازرق apk تنزيل واتس اب ميديا فاير واتس الوان بلسالرسمي واتس بلس الازرق بقفل تحديث واتساب بلس 2 واتساب جديد 2020 طريقة تحديث الواتس اب الاحمر جميع انواع الواتس اب تنزيل واتس اب حديد تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع