القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث 2022 My Talking Tom المتكلم والأصدقاء

'' تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث 2022 My Talking Tom 1.9.3 



تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث 2020 -  My Talking Tom
تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث 

اللعبه ا'لاكثر شهرة' على متجر سوق بلاى'  My Talking Tom ا لتى حا زت على ا عجاب ا'كثر من نصف مليا ر مستخدم'  للمتجر الشهير لهوا تف' الاندرويد  حيث تم اضافه' ملابس جديدة للقط الناطق توم على' شكل  ملابس طيار والبدله ا  تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر و لاب توب . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال . جوال .My Talking Tom للموبايل . موبايل .  تحميل لعبه القط الناطق توم اخر تحديث مجانا , برابط , مباشر , الاصدار , الجديد , النسخه , الاخيره " عربي . العربي , بالعربي ! العربي " المعرب " شرحلبيضا'ء ليبدو ا كثر جمالا و اضاف'ه 10 مستويات اخرى ليصبح' عدد المستويات  الى 120 مستوى و كذلك اضافه ا مكانيه تشغيل مصباح الكهربا ء بغرفه  نوم القط ليستريح من عنا'ء ا ليوم ، لعبه القط المتكلم توم من ا قوى  وافضل  العاب' الاندرويد


اتحميل لعبة القط توم المتكلم الخاص بي مجانا My Talking Tom APK

وصف لعبة القط المتكلم توم الخاص بي My Talking Tom:

لعبة القط المتكلم توم هي لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية، والتي تحتاج منك أن تقوم بالحفاظ على القط (توم) سعيد طوال الوقت، عن طريق إطعامه، والسماح له بالتكلم ، وأخذه إلى الحمام، ووضعه على النوم، ولعب مباريات معه. لعبة القط المتكلم توم من خلالها يقوم القط بالقيام ببعض الأشياء المسليه مثل الحديث.
حيث يقوم القط توم بنطق الكلام من بعدك، لا يزال بإمكانك الحصول على توم لتكرار ما تقوله بصوت عالية النبرة والتفاعل معه عن طريق لمسه بطرق مختلفة. ولكن الآن وبعد التحديث الجدي، يمكنك لعب الألعاب المصغرة، وتخصيص مظهره، واختيار الطعام، وتزيين منزل توم، كل هذه المميزات تجلب لتطبيق القط المتكلم تجربة أكثر واقعية.
تحميل لعبة القط توم المتكلم الخاص بي
لعبة القط توم المتكلم الخاص بي بسيطة للأشخاص الذين يلعبون لأول مرة تطبيق القط المتكلم توم مجرد تلبية أربعة احتياجات للقط توم، حتى انه يمكن أن يكبر وتتحول إلى القط الحقيقي أي أكبر قليلا في الحجم، وذلك من خلال عمل بعض الأشياء للقط المتكلم توم.
الترفيه: عن طريق التظاهر الحديث توم أو لعب الألعاب المصغرة.
الغذاء: عن طريق إسقاط الطعام في فمه.
قضاء الحاجه: بأخذه إلى المرحاض.
التعب: من خلال وضعه على السرير وتتحول إلى النور.

يمكنك شراء الاشياء الجديدة للقطك من خلال شراء عملة في تطبيق القط المتكلم توم . هناك نظام التسوية حيث يمكنك ترتيب أعلى من خلال قضاء بعض الوقت مع توم والتأكد من تلبية احتياجاته. كما كنت في المستوى الأعلى عليك فتح عناصر جديدة وكائنات جديده من المتجر.

إلى جانب ذلك، ميزة واحدة من لعبة القط توم المتكلم الخاص بي هو أنه يمكنك زيارة منازل اللاعبين الآخرين والتحقق من كيف أنها قد  تم تزيينها. يمكنك أيضا البحث عن الكنز داخل الصناديق، حيث يمكنك تحويل المزيد من النقود المعدنية.

ميزات لعبة القط توم المتكلم الخاص بي:

بعد أن تقوم بتحميل لعبة القط المتكلم ستتفاجئ بالجوده العاليه للرسوم والجرافيك العالي الجوده، بل وأيضا ستحصل علي العديد من المميزات كل ذلك بعد تحميل لعبة القط المتكلم توم من الروابط أسفل المقال، بصيغة مناسبة للأندرويد My Talking Tom APK.

الحصول علي أكثر من 10 ألعاب مصغرة: سعيد الاتصال، فقاعة مطلق النار، كوكب هوب وأكثر! كسب العملات الذهبية والمتعة!
 رعاية توم الخاص بك جيدا: لعب مباريات معه، وإطعامه الأطعمة المفضلة له، الثنية له في السرير.
 زيارة أصدقائك وغيرهم من اللاعبين: تحقق من الشقق التي يمتلكها أصدقائك، والعثور على كنز الصندوق والحصول على النقود!
 استمتع بالعواطف والتي تضيف الواقعيه: توم يمكن أن تكون سعيدة، جائع، نعسان، بالملل … عواطفه تتغير وفقا لكيفية اللعب معه.
 إطلاق العنان لإبداعك: الاعتناء بتوم الخاص بك جيدا وبمنزله عن طريق اختيار من 1000 من مجموعات من الفراء والملابس والأثاث.
 الحصول على المكافآت: مساعدة توم في النمو من خلال 9 مراحل مختلفة ومستويات 999 فتح البنود الجديدة والقطع النقدية والكثير أيضا.
 التفاعل مع توم: الحديث وتوم يقوم بتكرار كل ما تقوله. السكتة الدماغية ودغدغة له، ومشاهدة كيف يستجيب.
هذا التطبيق هو معتمدوآمن تماما. Outfit7 أنشأت كوبا ممارسات الخصوصية المتوافقة لحماية المعلومات الشخصية لطفلك. تطبيقات لدينا لا تسمح للأطفال الأصغر سنا لتبادل المعلومات الخاصة بهم.

معلومه مهمه:

  نحن هنا نعرض عليك تحميل تطبيق القط توم المتكلم برابط مباشر بحيث لا تتعارض مع حقوق الملكيه لصاحب التطبيق، أي أن جميع حقوق الملكيه محفوظه تماما للشركه منتجة التطبيق. ونحن هنا في مدينة البرامج والتطبيقات مجرد ناشرين للتطبيق لتعم الفائده علي الجميع.

أسئلة وأجوبة من تاكنج توم  My Talking Tom APK:

1. كيفية نقل تقدم اللعبة إلى جهاز جديد؟
قبل إزالة تثبيت تاكنغ توم على هاتفك القديم، سجل الدخول إلى حساب جوجل لحفظ تقدمك. فتح ‘إعدادات’ داخل التطبيق واختيار ‘الاتصال بجوجل’.
تنزيل أحدث إصدار على الجهاز الجديد. استخدم الحساب نفسه لتسجيل الدخول إلى حساب جوجل وكرر التقدم.
الآن، يمكنك نقل التقدم المحرز الخاص بك إلى جهاز جديد.
2. كيفية منع  الشراء الغير مقصود؟
إضافة حماية كلمة السر هو خيار جيد. بعض الأجهزة تحتاج إلى إدخال كلمة المرور عند الشراء. إذا كان جهازك لا يمكن منع هذا، تعيين ذلك من نفسك.

افتح جوجل بلاي ستور

Open Google Play Store-Menu-Settings-User controls, set password.

تاريخ اخر تحديث : 7 يوليو، 2022.
تنزيل لعبه القط المتكلم توم للاندرويد مجانا من هنــــــا
القط المتكلم القط توم المتكلم 2 ‏توم المتكلم والأصدقاء توم القط لعبة القط توم المتكلم الرائعة توم وجيري توم القط الأفلام والعروض التلفزيونية توم المتكلم مضحك تنزيل صديقي توم المتكلم 2 تنزيل صديقي توم المتكلم 2 مهكرة القطة المتكلمة الحامل أنجيلا المتكلمة تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر حقيقة لعبة انجيلا المتكلمة العاب توم المتكلم وانجيلا توم المتكلم والاصدقاء تحميل لعبة توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير لعبة توم المتكلم اون لاين لعب قط لعبة القط المقلد لعبه صب واي القط والفار لعبة صديقي توم المتكلم للكمبيوتر العاب ماهر القط المتكلم تحميل لعبة القط المتكلم لهاتف تحميل لعبة القط المتكلم للكمبيوتر لعبة القط الذي يردد الكلام تحميل لعبة القطة انجيلا تحميل لعبة القط المتكلم مهكرة talking tom تحميل العاب القط توم وانجيلا لعبة القط المتكلم كيم لعبة القط توم المتكلم الرائعة العاب قطة وقط العاب القط المتكلم 2

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع