القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج wtspy اختراق الواتس اب للسامسونج Samsung شرح"كيفية" 2022

رابط تحميل واتس باي برنامج اختراق الواتس اب للاندرويد 2022 . download wtspy android free apk شرح"كيفية"الطريفة"افضل, أقوى, موقع برامج"تهكير"

اختراق,تهكير, تحميل, برنامج,تنزيل, تطبيق, على, الواتس اب, من, خلال, الرقم, طريقة, التجسس ,عن, طريق, رقم, الهاتف, اختراق, gmail, الجوال, واتساب, ويب, تجسس, مراقبة, محادثات, اندرويد, شخص, مجانا, هكر, اسهل, للتجسس, برقم, الهاتف, اخطر, كود, بدون, محادثات,

تحميل تطبيق اختراق الواتس اب للاندرويد برابط مباشر 2016 . download wtspy android free apk


اختراق,تهكير,تجسس,مراقبة,واتساب ويب,برنامج, spy phone, كيف,شرح,كيفية,طريقة,مجانا, بالتفصيل موقع افضل ,أي حساب,وسحب المحادثات والصور في دقيقة,على الرسائل,الدردشه,الشات,الماسنجر,الويب كام,كاميرا, لشخص اخر, للسامسونج, للاندرويد,للايفون,عن بعد,2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025


هل تستخدم WhatsApp؟ أصبح WhatsApp جزءًا لا يتجزأ من حياتنا منذ بدايتها في عام 2009. سواء كنت تستخدم هذا التطبيق للعمل أو لأسباب شخصية، فإن WhatsApp بلا شك تطبيق لا غنى عنه بالنسبة لنا جميعًا تقريبًا. في بعض الأحيان، قد يرغب عدد كبير من الأشخاص في مراقبة شريكهم أو عدوهم التجاري الذي يستخدم WhatsApp فقط لمعرفة ما يفعلونه. كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا في عالم يريد فيه الناس حماية خصوصيتهم بأي ثمن؟ الجواب بسيط: فقط اخترق حساب الواتساب WhatsApp للشخص المعني. تأخذ هذه المقالة بالتفصيل الطرق المختلفة حول كيفية اختراق حساب واتساب Whatsapp لشخص ما عبر الإنترنت أو التجسس على whatsapp شخص ما دون الحاجة لهاتفه.


الجزء 1: كيفية اختراق حساب WhatsApp شخص ما في iPhone دون علمهم

الطريقة الأولى لاختراق WhatsApp شخص ما دون معرفة ذلك هي استخدام برنامج متقدم جدًا يسمى Spyzie. هذا التطبيق مناسب لأجهزة iOS و الأندرويد و لا تحتاج إلى تهكير. من خلال برنامج التجسس هذا، نضمن لك إمكانية الوصول إلى محادثات WhatsApp من الهواتف الأخرى حيث يستطيع spyzie إخفاء الرموز عند التشغيل في الخلفية، و يكون غير مرئي للهاتف المستهدف و لا يمكن اكتشافه بسبب نظامه الخفي. إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق حساب WhatsApp شخص ما دون معرفته باستخدام Spyzie، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الأساسية.

1: إنشاء حساب
صوره
sign-up-screenshot
برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

نصيحة: يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى الحصول على الأيفون iPhone المستهدف أو تثبيت أحد التطبيقات، و لكن تأكد من تمكين النسخ الاحتياطي لـiCloud.

2: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spyzie و تحقق من معرف iCloud و كلمة المرور المتصلة بـالأيفون iPhone المستهدف. ثم انتقل مباشرة إلى اللوحة و حدد الواتساب WhatsApp.

صوره
ios-setup-step-2
برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

3: من هذه اللحظة، ستتمكن من متابعة كل من رسائل الواتساب WhatsApp التي يتم إرسالها و استلامها بواسطة الهاتف المستهدف عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Spyzie الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه لن يكون بإمكانك الوصول إلى المحادثات أو الرسائل الأولى إلا بعد 24 ساعة.

برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

أنت الآن تعرف كيفية اختراق الواتساب WhatsApp باستعمال Spyzie. الشيء الجيد في Spyzie هو حقيقة أن الشخص الذي يجري التجسس عليه لن يستطع تحديد موقعك، و لا يمكنه أن يعرف أنه يتم تعقبه. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أنه يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم في أجهزتك الخاص، بما في ذلك في أجهزة iOS و MAC و Windows و الأندرويد فهو الخيار الأمثل لاختراق حساب الواتساب WhatsApp من أي شخص.

لا يمكن لـ Spyzie التجسس فقط على WhatsApp و لكن أيضًا التجسس على البيانات الأخرى على الأجهزة المستهدفة. يمكنك تتبع الرسائل النصية، الصور، مقاطع الفيديو، التطبيقات و الموقع و المزيد. يمكنك رؤية جميع ميزات Spyzie في العرض التوضيحي.

برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

الجزء 2: كيفية اختراق Whatsapp لشخص ما دون هاتفه المستهدف

هناك طريقة أخرى لاختراق WhatsApp و هي استخدام عنوان MAC للهاتف المستهدف. هذه الطريقة معقدة بعض الشيء مقارنة بالطريقة الأولى. سنحتاج إلى عنوان MAC الخاص بالهاتف المستهدف و تطبيق BusyBox و محاكي الجهاز. يمكنك تنزيل BusyBox و المحاكي من متجر Google Play. كل هذه الضروريات الثلاثة في متناول يدك، يمكننا الآن المضي قدمًا.

1: باستخدام هاتفك الذكي، قم بتنزيل، تثبيت و تشغيل تطبيق BusyBox. سيُطلب منك إنشاء حساب لاختراق حساب الواتساب WhatsApp لشخص ما.

برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

2: خذ الهاتف الذكي المستهدف و احصل على عنوان MAC الخاص به. اتبع هذه الخطوات للحصول على عنوان MAC "الإعدادات، حول الهاتف، الحالة، عنوان MAC." أدخل هذا العنوان لأنك ستحتاج إليه.

برنامج اختراق تجسس على الواتس اب من خلال الرقم الجوال مراقبة مجانا

نصيحة: يرجى ملاحظة أنه يجب علينا أولاً محاكاة عنوان MAC للهاتف المستهدف. للقيام بذلك، سوف نستخدم تطبيق المحطة Teminal.


تاريخ التحديث : 6 يناير، 2020.

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع