القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الواتس باي هكر مهكر مجاني , 2022 download wtspy

تحميل  تطبيق الواتس باي هكر للبلاك بيري , download wtspy for BlackBerry free


الطريقة,طريقة, شرح برنامج wtspy , الشرح , واتس باي برابط مباشر ,رابط واتس باي , موقع واتس باي  ,واتس سباي wtspy مجانا , جيبي واتس اب , برنامج الجيبي واتس اب ,برنامج جي بي الواتس اب , سي بي واتس اب  تحميل برنامج wtspy للبلاك بيري , تحميل برنامج wtspy مهكر
wtspy activation code , كود wtspy code 2016 , برنامج wtspy مكرك
تنويه: تم تصميم تطبيق WtSpy لرصد الأخلاقي للآباء والأمهات الذين يرغبون في مراقبة أبنائهم دون السن القانونية أو لأرباب العمل الذين يرغبون في 
مراقبة موظفيها مع موافقتهم الخطية. *
تحميل برنامج wtspy للتجسس على الواتساب بسهولة تامّة
برنامج wtspy لمراقبة المحادثات على الواتس اب


ابـدأ التجسس على أي واتساب خلال 2 دقائق ؟ احصل على أقوى برنامج تجسس ومراقبة رقم 1 في العالم ! التجسس ومراقبة اصدقائك المتصلين على واتساب يمكنك معرفة أخر الارقام التي قامو اصدقائك بالتحدث معها على واتساب تحدث مع الذين وضعو لك بلوك على واتساب يمكنك التحدث على واتساب مع الاشخاص الذين قامو بحضرك تغيير رقم هاتفك المسجل بة على واتساب يمكنك تغيير رقم هاتفك المسجل بة على واتساب ← تغيرة الى اسم او رقم تعديل اخر ظهور لك على واتساب يمكنك تغيير اخر ظهور لك على واتساب الى اي وقت وتاريخ تريدة
دبرنامج Wtspy 2019 حيثُ يعتبر من أشهر البرامج التي تعمل في تخصّص اختراق الواتس اب (مراقبة واتساب الاخرين) بعض الاشخاص يريد ان يراقب اطفاله من عدم دخولهم في المواقع الغير شرعيّة والبعض ايضاً يريد ان يعمل على مراقبة زوجته او صديقه او غيرهم.

تحميل برنامج واتسباي Wtspy

واليوم اتيتُ اليكم بتطبيق جديد ومنافس الشرس لكافة البرامج الاخرى التي تعمل على التجسس على الواتس اب وهو تطبيق واتس باي Wtspy التي تستطيع منهُ مراقبة كافة الاشخاص بسهولة تامّة وكما يزعم الموقع الرسمي ان يمكن للمستخدمين من التجسس على واتساب غيرهم في أقل من 3 دقائق فقط وهذا شيء جميل جداً.

من خلال تطبيق Wtspy سوف تتعرّف على المُحادثات التي يجريها صديقك او ابنك في الواتس اب بسهولة وإضافة الى الاشخاص الذين عملوا لك بلوك (حظر) في الواتس اب سوف تتمكن ايضاً من الغاء الحضر ببساطة وفي ثواني، سوف تتمكن من العثور على الصور والفيديوهات التي قام الشخص بأرسالها الى اشخاص اخرين ويُمكنك نقلها الى هاتفك إذا تريدها.

تحميل wtspy برابط مباشر

برنامج التجسس على الواتساب يتيح لك تغيير وقت اخر ظهور له فعلى سبيل المثال صديقك حالياً مُتصل الآن تستطيع الدخول الى الواتس اب الخاص به ويُمكنك تغيير اخر الظهور له الى تاريخ قديم جداً بالإضافة الى تغيير صورته الشخصية والحالة التي قام بطرحها سوى حالة تحت الصورة او حالتي “الاستوري” لتغييرها الى أي حالة تريدها ان تقع على حسابه.

برنامج واتسباي Wtspy للتجسس على الواتساب حصل على أكثر من 100 مليون تحميل من جميع دول العالم وحصل ايضاً على اكثير من 5 جوائز كبيرة من شركات كبيرة، وكما أصبح من البرامج المهمة في هواتف الاخرين، عند الرغبة في التجسس بحساب شخص اخر تستطيع ان تقوم بفتح البرنامج وبعدها طرح رقمهُ وبكبسة زر واحدة تستطيع الولوج الى حسابه.

مميزات – برنامج واتسباي مجانا

  • التجسس على رسائل الواتساب بكلُ سهولة.
  • مشاهدة جميع الرسائل المرسلة والمستقبلة من الاشخاص.
  • الاطلاع على كافة الصور والفيديوهات الموجودة في الواتس اب.
  • فك الحظر عن الاشخاص الذين قاموا بحضرك مؤخراً.
  • ارسال رسالة لشخص رقمه غير محفوظ في الهاتف.
  • تتغير اخر ظهور لك في الواتس اب الى اي وقت تريده.
  • مشاهدة جميع الحالات دون علم الطرف الاخر.
  • تجميد الواتساب كي لا يتمكن احد استخدامه.ط
  • التطبيق سهل جداً لا يحتاج الى شرحه.
  • بدون صلاحية الروت.
  • حجمه صغير لا يؤثر على مساحة التخزين.
  • مُميزات وإضافات جديدة أخرى.

لمذا عليّ استخدام تطبيق واتسباي؟

ليس بالضرورة ولكن إذا ترغب في مراقبة اصدقائك والمزح معهم او التجسس على حساب ابنك الصغير كي لا يقوم بالدخول الى مواقع خبيثة وتعمل على منعه وحظر المواقع التي يزورها كي لا يستطيع دخولها مره أخرى.

كيفية تشغيل برنامج wtspy

والان سوف تستطيع تحميل برنامج Wtspy الجديد بسهولة تامّة وهو الذي يتيح لك التجسس على الواتساب عبر رقم الهاتف، كل ما عليك فعلة سوى الضغط على الرابط المُباشر من أسفل المقالة وتثبته والقيام بعملية استخدامه لن تجد أي صعوبة في الاستخدام وفي حالة وجود أي مشكلة لا تتردّد بالتواصل معنا سوى بنموذج اتصل بنا من هُنا او من خلال التعليق في الأسفل.

التجسس على المحادثات - برنامج التجسس على الدردشه للواتس اب

تاريخ التحديث : 6 يناير، 2020.
اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع