القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تلكري مجانا 2022: Ttalkray calls تطبيق مراسله تواصل

تحميل برنامج تلكري مجانا  2022: Ttalkray free calls and text

#تنزيل,#تحميل,#تطبيق,#برنامج,تحميل برنامج #تلكري 2022 : Ttalkray free calls and text : تلكري 2021 : Ttalkray free calls and text : تحميل برنامج تلكري 2020 : Ttalkray free calls and text
تحميل برنامج تلكري مجانا  : Ttalkray free calls and text
تحميل برنامج تلكري مجانا  

برنامج تلكري الاصدار , الجديد , النسخه , الاخيره " برنامج تلكري عربي . العربي , بالعربي ! العربي "  , المعرب " شرح  برنامج تلكري , لجميع الاجهز ه ,برنامج تلكري للبلاك بيري ,برنامج تلكري للكمبيوتر , للاب توب ,برنامج تلكري للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , برنامج تلكري للجالاكسي , لوميا , نوت ,برنامج تلكري للسامسونج ,برنامج تلكري برنامج تلكري للايفون , للايبود , للايباد, برنامج تلكري للجوال . جوال .برنامج تلكري للموبايل . موبايل
الدعوة ورسالة' أصدقائك مع Talkray! Talkray هي أ سرع اتصال و رسائل مجانية التطبيق'. محبوبا' من  قبل الملايين من المستخدمين. إرسال أصدقائك '

الرسائل'  والصور  أو حتى الاتصال بهم  في كل' مرة مجانا' عبر  واي فاي أو الجيل الثالث 3G!
• إرسال' النص والصوت والصورة'  ورسائل' الفيديو 
• مكالمات' مجانية، لا رسوم خفية 'أ و الإعلانات 
• تدعو المجموعة  مع 25 شخصا 
• الرسائ ل الصوتية ، اضغط لتتحدث
لرئيسية / مقالات متنوعة / تحميل برنامج توك راي download talkray apk عربي مجاني
تحميل برنامج توك راي download talkray apk عربي مجاني

#تنزيل,#تحميل,#تطبيق,#برنامج,تحميل برنامج برنامج توك راي عربي Talkray Download

تحميل برنامج توك راي للأندرويد والكمبيوتر والايفون عربي برابط واحد مجانا لإجراء المراسلات الفورية الصوتية الهاتفية ومحادثات الفيديو عالية الجودة مجانا.

مميزات لتحميل برنامج توك راي Talkray لتواصل مع الصدقاء أحدث إصدار لهذا الشهر

استقبال وإرسال كافة أنواع الملفات كالصور ولقطات الفيديو وملفات الصوت والألعاب والبرامج وجميع ما تريد إرساله بسرعة كبيرة للغاية بواسطة برنامج تلكراي للأندرويد أو للكمبيوتر أو حتى للايفون.
سوف تتمكن من خلال برنامج تالك راي للأندرويد والكمبيوتر القيام بعمل كافة المكالمات الدولية الهاتفية صوت فقط أو صوت وصورة فيديو مجانا ومن غير تحمل أي مصاريف أو أعباء مالية.
بعد تحميل توك راي للأندرويد عربي سوف يعرض لك جميع جهات الاتصال الخاصة بك ويعرضها لك صورة جذابة وواضحة لدرجة تريح البال وتوفر الوقت والمجهود في البحث عن اسم أحد الأصدقاء للتواصل معاه.
تحميل talkray للأندرويد يسهل عملية التواصل بواسطة الرسائل أو بواسطة مكالمات الفيديو أو الصوت في أي مكان ومن أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو نظام أي أو أس وبدون قيود أو مشاكل.
ينافس برنامج توك ري للأندرويد الكثير من برامج التواصل والمحادثات الأخر مثل سكاي بي وبرنامج وتس اب وفايبر ويتفوق عليهم جميعا ببعض المميزات الغير موجودة فيهم.
تحميل تطبيق Talkray للأندرويد عربي أو للكمبيوتر نظام ويندوز أو لهواتف الايفون والايباد التي تعمل بنظام أي أو أس يكون بصورة مجانية بجميع لغات العالم.
ماسنجر توك راي للأندرويد يمكنك تنزيله مجانا من خلال رابط مباشر من موقعنا أو من سوق جوجل كما انه متاح للتنزيل للايفون والكمبيوتر أيضا.
برنامج talkray عربي للأندرويد يتميز بالسرعة الرهيبة في عملية المراسلات الفورية ومشاركة الصور والملفات وكذلك إجراء مكالمات الفيديو بدون أي مشاكل أو أعطال وبكفاءة عالية.
تنزيل برنامج talkray للكمبيوتر أحدث إصدار سهل جدا كما انه خفيف على الجهاز الذي يعمل علية لا يستهلك قوته وخاصة قوة المعالج عند القيام بعمل المكالمات الفيديو صوت وصورة بجودة عالية بواسطة كاميرا الويب أو الهاتف الجوال.
تنزيل talkray جديد يجعلك تستمتع بالكثير من الخصائص والسمات الجميلة التي سوف تكتشفها بنفسك به بعد تثبيته على الجهاز الخاص بك.
يسمح لك تطبيق توك رأى الجديد عمل محادثات مع صديق واحد أو مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة بحد اقصى خمسة وعشرين شخص من خلال هاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي الذي يتوفر عليه خدمة إنترنت.
ماسنجر توك راي كامل يتمتع بخاصية سهولة الاستخدام ووضوح جميع مكوناته بصورة ملفتة للنظر عند القيام بعملية المراسلات مع عدم وجود أي إعلان في واجهة البرنامج.
برنامج talkray messenger للأندرويد آمن جدا لكل من يستخدمه فهو بحافظ على امن معلومات المستخدم من أي عملية سرقة أو أي عملية أخرى من جانب أي شخص يحاول الاطلاع على هذه المعلومات واستخدامها.
تاريخ اخر تحديث : 5 يوليو، 2020.
 برنامج تلكري للاندرويد  من هنــــــا
talkray للكمبيوتر
تطبيق مراسله
تنزيل تواصل

برنامج talkray للايفون
talkray apk
talkray للكمبيوتر
تطبيق مراسله
تنزيل برنامج مراسلات
برنامج مراسله جديده
تطبيق المراسله
برامج تراسل

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع