القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث واتساب صنعاء الوردي الاحمر والازرق 2023: اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2

تحميل أحدث نسخة جديدة واتساب صنعاء 2022 الوردي الاحمر والازرق اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة هو عبارة عن نسخة واتس اب معدل لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد

download-SanaaApp
تحميل تحديث واتساب صنعاء 2020 الوردي الاحمر والازرق اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2
sanaaapp

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-مرحباً بكم في موقعنا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة 

نبذه بسيطه جداً عن واتساب صنعاء whatsapp SanaaApp اخر اصدار



احبتي الكرام اهلا ومرحبا بكم في موقع الموضوع التالي اليوم سوف نتطرق الى تقديم لكم نسخة جمية من طوير الاخ/ عمر باذيب وسنقوم بوضع لكم نسخة واتساب جميلة ويطلق عليها واتساب صنعاء الازرق ان الجمميز في نسخة واتس صناء الازرق هي خفيفة وجميله ويوجد بها اللهجة الصنعانية وهذه الميزه قد تم اضافتها من قبل الاخ المطور عمر باذيب 2020 فقد نالت استحسان الجميع, واتساب صنعاء عمر باذيب وتحتوي نسخة واتساب صنعاء الازرق على مجموعة من التعديلات والتطويرات الرائعة التي ميزته عن بقية النسخ الاخرى وقد امتزت عن غيرها من نسخ الواتساب 2020 ومن افضل تلك المميزات التي قام بتطويرها اخونا الغالي على قلوبنا المطور عمر باذيب ان هذه النخسة مبنية على اخر اصدار من الواتساب الرسمي وهي خفيفه وتدعم جميع هواتف النقالة في نظام الاندرويد . سأقوم بشرح مبسط لكم بجميع المميزات والخدمات التي قام بتطويرها الاخ/ عمر باذيب في واتس اب صنعاء الازرق 2020 كل ميزه على حدة.

ما هو تطبيق واتساب صنعاء whatsapp SanaaApp الجديد؟

هو نسخة معدلة من اصدار الواتس اب التقليدي حيث استطاع المبرمج  من اضافة العديد من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها والامكانيات التي جعلته أقرب إلى طبيعة العقل العربي وحياته مما جعل له جمهور واسع و شعبية كبيرة في الوطن العربي.
يعد تطبيق واتساب الاصلي من أقوى برامج واشهر التواصل الاجتماعي واكثرهم انتشارا فى جميع انحاء العالم ورغم ذلك امكانيات البرنامج وخدماته لم ترضي العديد من المستخدمين الذين أرادوا المزيد من المميزات به الذي دفع العديد من المطورين والمبرمجين الى محاولة تعديل وبرمجة التطبيق الأصلي لذلك ظهرت العديد من النسخ المعدلة اليوم من واتساب ولكن اقوى هذة النسخ وأكثرها استقرارا وتميزا هي إصدارات واتساب عمر بأنواعها المختلفة.

ماهي خصائص واتساب صنعاء whatsapp SanaaApp اخر تحديث

يتيح لك التطبيق استخدام اكثر من رقم في نفس الهاتف والتبديل بينهم بكل سهولة كما انه يعد اكثر تطبيقات واتساب امانا حيث استخدم في انشائه نفس اساسيات الواتس اب الاصلي مع اضافة جميع البرمجيات و الاكواد الموجوده فيه مع اضافه خصائص ومميزات جديده يستمتع بها المستخدم.
خصائص البرنامج. هو نظام متكامل لادارة كافة الأنشطة. الرئيسية للجوال اندرويد & IOS مما يساعد على سهولة حركة 

مقارنة في واتساب صنعاء 2020 عمر باذيبالمقارنة بين الواتس اب الرسمي وبين واتساب صنعاء الازرق ضد الحظر توجد هناك اختلافات بين نسخة برنامج واتساب صنعاء الازرق وبين نسخة واتس اب النسخة الاصليه ، يكمن الاختلاف بين النسختين حيث ان النسخة المطورة تحتوي على مميزات جديدة وغير موجودة في النسخة الاصلية ومن هذه المميزات اخفاء الظهور واخفاء صحين قراءة الرسالة وكذلك اخفاء صحين وصول الرسالة وهذا اكثر ما يمزه عن الواتس اب الرسمي الذي ليس لديه هذه الميزه .

تحديث واتساب صنعاء الازرق:

هي تختلف عن نسخة اتساب عمر باذيب الوردي ضد الحظر و العنابي له أكثر من نسخه تستطيع من خلالها ان تقوم بفتح الواتساب بعدة أرقام مختلفه في نفس جهاز الاندرويد وكل هذه النسخ مطوره ومناسبه لجميع أجهزة الأندرويد الحديثه, والقديمة ولها نفس المميزات وتستطيع من خلالها تغيير الوان الواجهات وتغيير اشكال الايقونات وكذلك تستطيع اخفاء حالات الواتساب واخفاء الظهور وخفاءالكتابه وتسجيل الصوت وغيرها من المميزات.

بعض من مميزات واتساب صنعاء الازرق ضد الحظر - SanaaApp

1- التحديث لنسخة الماركت
2- تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات تم اضافة ميزه جديدة في واتساب صنعاء الازرق ضد الحظر اضافة الملصقات التعبيرية الجميلة:- ماهي ميزة الملصقات هي اضافه تمت اضافتها مؤخراً في واتس اب بلس لكي يتمكن مستخدمين واتساب بلس الازرق لتنال اعجاب الكثير من المستخدمين وهي اوجة تعبيرية تعبر عن مشاعر واحاسيس يقوم بارسالها اي شخص بمراسلة احد زملائة في واتس اب صنعاء الازرق , SanaaApp ويوجد بها ملصقات مضحكه وايضا ملصقات رياضية, وايضا ملصقات تحفيزية تشجع مستخدمين واتس صنعاء الازرق SanaaApp .

اخر تحديث واتساب صنعاء الازرق SanaaApp

3- إضافة اشارة في حال قام احد ما بعمل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة تم اضافة ميزة المنشن ماهي هذه الاضافة الجميلة يرمز لها بالرمز @ وتستخدم إعادة توضيح اي رسالة في اي مجموعة كنت مضاف بها او للرد على رسالتك في قروب الواتساب بلس وهذه الميزة تظهر في الاشعارات بجوار اسم قروب الواتساب بعلامة @ فهذه الميزه جميلة حقاً. 4- لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر في حال قمت بعمل اعادة توجيه لرسالة ما. ميزة التي تم إضافتها في واتس صنعاء الازرق لا يمكن أن تظهر تنبية أعلى الرسالة التي تم توجيهها من شخص آخر لا يمكن أن تظهر تلك التنبية عند الطرف الآخر في حال ان قمت بعمل إعادة توجية الرسالة. 5- أصبح حجم الواتساب 36 ميقا بدلاً من 47. التحديث الجديد في تنزيل برنامج واتس أب صنعاء قد تم تقليص حجم برنامج واتس بلس صنعاء الازرق الي 36 ميجا بدلا ان كان حجمه في التحديث السابق 47 ميجا فهذه ميزة جميلة قد قام بها الأخ/ عمر باذيب في برنامج واتساب بلس. 

اهم اضافات واتساب صنعاء whatsapp SanaaApp الجديدة

6- إضافة سجل للرسائل المحذوفة، يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها بأي وقت تشاء(إفتح بروفايل اي محادثة ثم الرسائل المحذوفة). حذف الرسائل في الواتساب قد تم تطوير ميزة جميلة في تطبيق واتس اب صمعاء الازرق , تسمح لمستخدمين واتس بلس الازرق ان يقومون بمشاهدة الرسائل التي قام أي شخص أو طرف آخر بحذفها او قام بعمل وإسترداد الرسائل من الواتساب صنعاء الازرق ضد الحظر' فيمكنك أن تقوم بأي وقت ان تشاهد تلك الرسالة المحذوفة وقت ما تشاء، لكي تتمكن من معرفة تلك الرسائل المحذوفة من الدردشة توجه الي بروفايل ذالك الشخص الذي قام بعملية إسترداد الرسائل وبعد ذالك قم بتحديد خيار الرسائل المحذوفة وستشاهد بوجود هناك سجل المحادثات كاملة. 7- إمكانية اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب (افتح بروفايل اي محادثة ثم عرض الوسائط). طريقة إخفاء الصور في الواتساب تم إضافة ميزة في whatsapp SanaaApp والذي تسمح لك بان تقوم بعملية إخفاء الصور والفيديوهات من الاستوديو، فهذة ميزة جميلة تم إضافتها في whatsapp SanaaApp فهي تعتبر شي جميل للأشخاص الذين يقومون بأخفاء الصور من الهاتف لكي لا يعبث بها المتطفلين ومن الجميل في هذه الميزة بأنها تسمح لك بان تقوم بمشاهدة تلك الصور والفيديوهات المخفية عن طريق برنامج whatsapp SanaaApp عن طريق تطبيق واتساب صنعاء الازرق, SanaaApp وطريقة عرض ومشاهدة الصور المخفية قم في التوجة إلي بروفايل أي محادثة التي قمت بإخفاها سابقا وقم بالضغط على عرض الوسائط المخفية في whatsapp SanaaApp. 8- تفعيل ميزة تمييز الرسالة كمقروءة من الإشعارات. ميزة تم إضافتها في واتس صنعاء الازرق 2020 تسمح لك بان تقوم بتفعيل تمييز أي رسالة في واتس صنعاء وتحددها كرسالة مقروءة عن طريق الإشعارات وهذه الميزة تسهل للكثير بأن يقومون بتحديد أي رسالة في واتس صنعاء الازرق, ك رسالة مقروءة بكل سهولة. 9- تم تطوير ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن وييظهر له جاري الاتصال. قد تم إضافة ميزة في برنامج واتساب صنعاء الازرق 2020, ميزة جميلة وهي يمكنك أن تقوم بأيقاف إستقبال المكالمات لكي تقوم بمنع أي شخص يقوم بإزعاجك عن طريق الإتصال في برنامج واتساب صنعاء الازرق بحث يمنكك إيقافها بدون ان يظهر للشخص المتصل بأن الهاتف يرن بل بإمكان ميزة إيقاف استقبال المكالمات في واتساب صنعاء الازرق بانة جاري الإتصال بهذا الشكل لا يمكن لأي شخص بان يزعجك في الاتصالات المتكررة فهي ميزة جميلة في برنامج واتساب صنعاء عمر باذيب.


روابط تحميل تحديث واتساب صنعاء whatsapp SanaaApp الجديدة

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
واتس اب شركة رائعة ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  Download APK تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس
يعد واتس اب واحدا من أهم التطبيقات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر 
أهم هذه الاختلافات هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد
لتفاصيل الفنية للبرنامج:
اسم البرنامج واتساب صنعاء الازرق
الشركة المنتجة
واتساب
متوافق مع انرويد Android
حجم البرنامج 36 ميجا بايت
نسخة البرنامج
إصدار البرنامج
لغة البرنامج عربي - انجليزي

روابط التحميل
👇👇👇

💥💥

👆👆👆


لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل


معدل 
مطور,بناتي,الجامع,
لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي
اخر اصدار, ضد الحظر,


اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع