القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج YouTuBE تنزيل فيديو من اليوتيوب 2022 Galaxy للكمبيوتر للجلاكسي


تحميل,برنامج,تطبيق,#YouTuBE تنزيل فيديوهات #يوتيوب, من اليوتيوب 2022 " مقاطع, صوت,الى mp3 , كيف تحميل المقاطع ,  بدون برامج , ابي احمل , شلون انزل  فيديو 2022 , على الفيس بوك" على الجوال , الموبايل ,  أحذف مقطع

احمل , افتنزيل فيديوهات اليوتيوب , من اليوتيوب 2020 " مقاطع اليوتيوب , مقطع
تحميل برنامج YouTuBE تنزيل فيديو من اليوتيوب للجلاكسي 2020


تحميل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب "  download YouTube free



تحميل برنامج  تنزيل فيديو من اليوتيوب للجلاكسي مجانا download YouTube for Galaxy free

e عميل يوتيوب (YouTube) خاص جدا يسمح لك بتنزيل أي فيديو من اليوتيوب (YouTube) مباشرة إلى ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك. والأفضل من كل شيء، يمكنك القيام بذلك في أي واحدة من الصيغ المتوفرة وحتى في صيغة MP3.

في الإجمال، يعمل OGYouTube تماما مثل عميل اليوتيوب (YouTube) العادي. يصبح الفرق واضحا حالما تبدأ في مشاهدة الفيديو، لكن، زر تنزيل سوف يظهر تحت الوصف تماما. النقر على هذا الزر سوف يوجهك إلى لائحة تحتوي على كل خيارات التنزيل المتوفرة.

يمكن ل OGYouTube القيام بأي شيء يمكنك القيام به بواسطة عميل اليوتيوب (YouTube) الرسمي، مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية. ولكن الفرق الأساسي هو أنه لا يمكنك الدخول إلى حسابك. هذا مهم جدا: من الضروري جدا أن لا تدخل بحسابك على OGYouTube، لأنه إن قمت بذلك، لن تكون قادرا على تنزيل أي شيء.

OGYouTube أداة ممتازة لتنزيل فيديوهات اليوتيوب (YouTube) ويمكن أيضا أن تقوم مقام عميل اليوتيوب (YouTube). سهولة استخدامها وخاصياتها الرائعة تجعل منها بديلا مهما لـ TubeMate.

لضّغط زّرواحد
طريقة تحميل من اليوتيوب " تحميل من اليوتيوب اندرويد نتشر استخدام  ,الإنترنت أو الشبكة العنكبوتية بين الناس بشكل كبي حيث يوفر الإنترنت العديد ومواصفاته، قم بتعبئة تلك  تنزيل فيديو من اليوتيوب عل,ى الموبايل المعلومات ثمّ الضغط من, المواقع الّتي يستطيع من خلالها ,الم,ستخدمون     الحصول على م يريدون من معلمات وأور أخرى، ومن بين هذه المواقع موقع اليوتيوب، ح,ي,ث يعتبر  خلال الضّغط على هذا الزّر اختيار الفيديو العذي ترغب بتحميله على يوتيوب من جهازك. بعد اختيار الفيديو عل,يبك الضغط على زر  upload videoتحميل من اليوتيوب بد    ون برنامج     والمتواجد في, نفس النافذة. بعد ذلك ستظهر لك نافذة تت,ا موقع يوتيوب، وسنتحدث في حيث تستطيع م,ن الفيديو، ضمدن تعبئة البيانات المتعلقة بالفيديو، كاسمموقع اليوتيوب من أكثرا لمواقع زيارة، والّتي يستطيع من خلالها المستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو الآتي ي,رغب بها، ضافة إلى مشاركة ,    الأشخاص والأصدقاء بمقاعد فيديو مكن تحميل مهذا المقال عن طري,قة تنزيل في,ديو على اليوتيوب. قب,ل البدء بالتحديث عن طرقة تنزيل الفيديو على موقع اليوتيوب، توجب على المستخدم     الّذي ,يريد أن يقوم بذل,ك امتلاك حساباً له على الموقع، أمّا إذا كنت ,لا تمتلك حسابات على الموقع، فإنّ إنشاء حساب على يوتيوب أمر ٌ سهلٌ وبسيط، من, خلال الدخول على الموقع، والضاغط علزر (Create accountمن اليوتيوب الى    mp3  في أعلى, الشاشة، واتباع ا,لإجراءات الّتي كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الفيس بوك يطلبها يوتيوب من,ك لستكمال إنشاء الحساب. طرقة تنزيل فيديو على الوتيوب ,بعد أن تكون امتلكت حساباً على يوتيوب علي,ك الدّخول إلى موقع يوتيوب. الضغط, على كلمة  upload  المتواجدة في أعلى يمين الشّاشة،برنامج تحميل ن اليوتيوب بعد أن ت,كون قد قمت بتسجيل الدّخو,ل لحسابك على الموقع.كيف تحميل المق,اطع من اليوتيوب بعدها, ستظهر ك نافذة تتضمّن زر  Browse,  ن اليوتيوب للاندرويد أن يقوم الشخص بتحميل ها, ,على الموقع مباشرةً، إضافة     إلى العديد, من المزايا والخدمات الّتي يقدمهومعلومات عن الفيديو على زرد
برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب
تنزيل فيديو من يوتيوب
اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

ميزات البرنامج

سيئات البرنامج
البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك. بنقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك. كما يقوم ايضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .
  • البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب .
  • و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص , داعما لعدة صيغ ,
  • منها : AVI, 3GP, MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV
  • عن طريق استخدامك لبرنامج فري يوتيوب داونلوود
  • تستطيع الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على الآي بود خاصتك أو موبايلك أو أي جهاز محمول و مشاهدتها أثناء عمل البرنامج .
  • لا تقتصر بساطة البرنامج على التصميم فقط , إنما يتصف بسهولة العمل عليه .ليس عليك إلا أن تدخل الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله , و تختار الصيغة التي ترغب بها ,و من ثم دع ما تبقى من عمل على البرنامج
YouTube Downloader

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تجهيز الملف للتنزيل  قد يستغرق بضع ثواني لكن لا تستغرق عملية التحميل سوى عدة ثواني ومن ثم استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها .
اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
كما يتيح لك إمكانية تحميل أكثر من فيديو في آن واحد بينما تستطيع أن تنجز عملا آخر في هذا الوقت المخصص لانتظار انتهاء التحميل .
يجب عليك أن تنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله و تقوم بلصق الرابط ذاته يدويا في المكان المخصص له .
YouTube Downloader
ميزات البرنامج :
يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت
يدعم الكثير الكثير من صيغ الفيديو

سيئات البرنامج :

 عليك ادخال الرابط يدويا مما يأخذ منك بعض الوقت , توجد برامج اخرى تقوم بذلك بشكل اوتوماتيكي و لكنها اضافات للمتصفحات, لا يعمل هلى أحهزة الجوال و لكن ننصح ببرنامج تيوب ميت لتنزيل يوتيوب للجوال.
قد يحتوي البرنامج إعلانات مزعجة يتطلب حذفها إشتراكا بالنسخة المدفوعة
برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب

تحديث :

هناك الكثير من طرق التحميل لاشرطة الفيديو من موقع يوتيوب والكثير من البرامج التي تقوم بتحميل اشرطة الفيديو من هذا الموقع لكن هذا البرنامج أثبت أنه الافضل من بين هذه الحزمة وذلك باضافة ميزات اكثر اليه لترغيب المستخدم اكثر واكثر
وواحدة من التفاصيل الاساسية لتنزيل اليوتيوب ضمن هذا البرنامج هو انه يسمح لك بانشاء حساب يوتيوب لتسجيل الدخول وعند الدخول اليه سوف تتمكن من الوصول الى قوائم التشغيل للفيديو الخاص بك اي الى جميع اشرطة الفيديو التي قمت بتحميلها مسبقا او اشرطة الفيديو المفضلة لديك التي تكون ايضا مصنفة داخله

ومن احد الميزات الاخرى هو القدرة على تحويل ملفات الفيديو المحلية, هذا يعني انه يمكنك عن طريق هذا البرنامج ان تقوم بتحويل الفيديو الى صيغة جديدة تحتاجها ضمن جهاز معين
وحتى يوفر عليك عناء البحث عن اللاحقات فان برنامج يوتيوب داونلودر يحتوي على اعدادت مسبقة لكثير من انواع الاجهزة المشهورة التي تحتاج الى نوع خاص من اللاحقات.

ان اداء التحميل جيد ولكن بعض ملفات الفيديو ذات الدقة العالية HD قد تستغرق بعض الوقت
ولا يحتاج هذا البرنامج من متطلبات سوى متصفح انترنت ليقوم بالعمل عليه
وعموما، يوتيوب داونلودر يقدم بعض الميزات الرائعة التي لا يوجد هناك برنامج اخر يستطيع منافسته بها .
والامر متروك لكم لاتخاذ قرار ما اذا كان سريع بما فيه الكفاية.

تحميل برنامج يوتيوب youtube هو البرنامج الأول على مستوى العالم لتدفق مقاطع الفديوهات والموسيقى عبر الأنترنت، كما أنه من البرامج التي يتم عليها نشر الحدث أولا بأول فيتيح لك الدخول على موقع اليوتيوب ومشاهدة احدث الفيديوهات ومن الممكن أيضًا اختيار الفيديوهات التي تختارها من خلال عمليات البحث في برنامج اليوتيوب، يتاح برنامج اليوتيوب عرض كل الفيديوهات الممكن رؤيتها كبرامج تلفزيونية أو أفلام سينمائية أو مسلسلات وكذلك الغاني الفيديو كليب وأيضًا جميع الأحداث التي يتم تصويرها فور حدوثها، ومن خلال المقال نتعرف على اهم خصائص ومميزات برنامج اليوتيوب للكمبيوتر.

تحميل برنامج يوتيوب youtube للكمبيوتر برابط مباشر


خصائص برنامج يوتيوب youtube

  • يتيح لك برنامج اليوتيوب العثور على مشاهدة أي مقطع فديو سواء أن كان من الفيديوهات القديمة أو الحديثة فقط من خلال عمليات البحث الخاصة بموقع اليوتيوب كما أن البرنامج يقدم من خلال عمليات البحث كل متعلقات البحث المشتبهة وكل مقاطع الفيديو المتعلقة بالبحث أيضًا.
  • كما يمكنك تحميل الفديوهات الخاصة بك ورفعها على موقع اليوتيوب وأيضا إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك عند ربطها بالايميل الشخصي والبريد الإلكتروني الخاص بك وذلك لحفظ خصوصياتك بالفيديو.
  • كما يتيح لك البرنامج مشاهدة الفيديوهات تنزيلها بكل سهولة من خلال برامج تحميل الفيديوهات أو برامج الدونلود المختلفة على جهاز الخاص والاحتفاظ بهم في ملف أو مستند خاص.
  • كما أن البرنامج يتيح لك رفع أي فيديوهات خاصة بك على اليوتيوب بل أتاحه إنشاء قناة يوتيوب خاصة لك من خلال تسجيل الايميل وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وهذا لحفظ خصوصياتك على قنوات اليوتيوب وتسجيل المشاهدات الخاصة بالقناة.
  • كما يمكنك القيام بمشاركة الفيديوهات وكتابة التعليقات التي تليق بالفيديوهات التي يتم مشاهدتها على برنامج اليوتيوب.

مميزات برنامج يوتيوب youtube

  • يمتلك البرنامج سرعة فائقة في التشغيل حتى وأن كانت سرعة الأنترنت ضعيفة فالبرنامج يعمل دون توقف وتشغيل الفيديوهات تكون بأقصى سرعة ممكنة.
  • يتيح لك من خلال برنامج اليوتيوب مشاركة الفيديوهات على الفور فيمكنك مشاركتها على الفيس بوك أو أرسالها في رسالة إلى الأصدقاء بسرعة فائقة.
  • عند تشغيل اليوتيوب لا يسبب أي تأثير على جهاز الكمبيوتر أطلاقا فالبرنامج لا يمتلك مساحة كبيرة على الكمبيوتر بل أنه تطبيق لا يتعدى حجمه 9.4 ميغابايت.
  • يمكنك من خلال استخدام برنامج اليوتيوب التحكم في استهلاك البيانات الخاصة بك واستخدام السرعة المطلوبة للأنترنت أيضًا.
  • كما أن اليوتيوب يرتبط بعمليات البحث في جوجل ويمكنك البحث عن طريقة جوجل في اغلب الفيديوهات المستخدمة والدخول إلى الموقع من خلال جوجل بل والخول مباشرة على الفيديوهات المراد مشاهدتها.


معلومات عن برنامج اليوتيوب youtube للكمبيوتر

تحميل برنامج اليوتيوب youtube للكمبيوتر
يمكنك تحميل برنامج اليوتيوب من جوجل بل المتصفح نفسه يشمل جميع التطبيقات التي تشتغل من خلاله ومنهم تطبيق اليوتيوب.

فالتطبيق لا يسع حجمه ألا 9.4 ميغابايت وانه لا يحدث أي ثقل على الجهاز أثناء التشغيل وتعد بيانات التطبيق محفوظة وسهلة.



الترخيص: مجاناً
لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات
حجم البرنامج: 27.64 ميجا بايت
الاصدار: 13.42.52
نظام التشغيل: يتوافق مع جميع انظمة الويندوز

تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوتر
تنزيل برنامج مقاطع اليوتيوب للاندرويد مجانا من هنـــا
تنزيل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للجلاكسي مجانا من هنـــا

تحديث اليوتيوب تنزيل يوتيوب للكمبيوتر تحميل من اليوتيوب بدون برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد تنزيل يوتيوب 2017 تنزيل يوتيوب بلس تحميل تيوب ميت الاصلي يوتيوب فيديو تيوب ميت الاصلي القديم 222 تنزيل يوتيوب للكمبيوتر يوتيوب عربي تنزيل يوتيوب بلس تحديث اليوتيوب تلقائي تنزيل يوتيوب الاصفر اليوتيب القديم تحميل اليوتيوب الامريكي تنزيل يوتيوب ميت تحميل من اليوتيوب مباشرة تحديث فيديوهات تصفح الفيديوهات تنزيل يوتيوب للجوال هواوي تحميل من اليوتيوب بدون برنامج تطبيق يوتيوب للايفون تطبيق يوتيوب للكمبيوتر تطبيق يوتيوب تنزيل سناب تيوب الاحمر تطبيقات التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد تحميل برنامج save from للاندرويد اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر google youtube video chrome ios youtube plus youtube for smart tv google app store متصفح للايفون youtube apk تحميل youtube apk old version download video youtube apk youtube go apk youtube plus apk +youtube تحميل

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع