القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2022 اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,للبلاك بيري

تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري برابط مباشر 2022  Nmbr Advanced Programa for BlackBerry 

تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2022, 2012, للبلاك بيري, الجديد, كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب, معرفة هوية المتصل سوريا, ترايد سوفت, بوت نمبر بوك, بديل ksa numbers, عالمي, طريقة, مجهول, مميزات, نبر ب, السعودية بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق لمعرفة اسم المتصل, بدون, امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,

 . , تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري المعرب . تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري , تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري 9900 , 

تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري 9780 , تحميل برنامج نمبر بوك للايفون , تحميل نمبر بوك

تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري تورش , تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري كيرف

تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري 9700 , تحميل نمبر بوك للبلاك بيري بولد

تحميل نمبر بوك للبلاك بيري اقلاع , رابط تحميل نمبر بوك للبلاك بيري
من هو المتصل بلس : هوية الجوال , ريل كولر-دليل مجاني لهوية متصل
دليل جوال الأمارات , دليل الجوال السعودي Caller ID , نمبر بوك السعودي , دليلي - معرفة اسم المتصل , ناملر - كاشف هوية المتصل , نمبربوك السعودية دليل الجوال , دليلي للجوال السعودي caller id , دليل الجوال السعودي - المطور , دليل الهاتف السعودي

تحميل برنامج نمبر بوك  download number book
تحميل برنامج نمبر بوك2020  download number book  

تحميل برنامج النمبر بوك للبلاك بيري غير محجوب عربي .تحميل برنامج لمعرفة من المتصل للبلاك بيري برابط مباشر . برنامج من المتصل للبلاك بيري .

النسخه الجديده 2020 . اخر اصدار , الجديد . الاصدار الجديد 2020 . اخر نسخه 2020 . الاصدار الاخير 2020 . الاصدار القديم . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج للجوال . جوال . للموبايل . موبايل . بولد 9000, بولد 9700, بولد 9780, بولد 9790, بولد 9900, بيرل 9105, تورش 9800, تورش 9810, تورش 9850, ستورم 9500, كيرف 8520, كيرف 8900, كيرف 9300, كيرف 9360, كيرف 9380 .  OS 5 . OS 6 . OS 7 - OS 7-7.1 - OS 8 . سوفتوير 8 . سوفتوير 7.1 . سوفتوير 7 . سوفتوير 6 . سوفتوير 5 . بصيغه jad . 

تحميل برنامج نمبر بوك  download number book
تحميل برنامج نمبر بوك 2020 download number book 



مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook

التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.

معلومات عن تطبيق تطبيق نمبر بوك NumberBook

حجم التطبيق: حجم التطبيق 22 ميجا بايت.
عدد مرات التثبيت للتطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام اندرويد 4.1 فيما أحدّث & ويتطلب نظام ios 11 فيما أحدث لحاملي أجهزة الآيفون والأيباد.
الإصدار الحالي: 3.1.4
تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي بإجمالي 128 ألف تقييم تقريباً من جميع أنحاء العالم.
الشركة المُطورة للتطبيق: شركة NumberBook
التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله بمزايا إضافية.
تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook مجاناً برابط مباشر
يُمكنكُم تحميل تطبيق نمبر بوك بروابط مُباشرة حسب نظام تشغيل جهازك كما يلي:



تنزيل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري عربي مجانا من هنــــــا

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع