القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برامج انتى فيرس افيرا 2022 مجانا تنزيل antivirus كامل عربي بدون نت

تحميل برنامج افيرا 2022 مجانا تنزيل avira antivirus كامل عربي 

download avira antivirus free , افيرا 2020 تحميل برنامج avira antivirus عربي كامل مجانا , تحميل افيرا مجانا بدون تسجيل , تحميل برنامج افيرا 2020 , تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانى عربى
تحميل برنامج افيرا 2017 مجانا تنزيل avira antivirus كامل عربي
تحميل برنامج افيرا 2020 مجانا تنزيل


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار موقعي وقناتي

نبذة مختصرة عن عملاق مكافحة الفيروسات Avira :

برنامج Avira “أفيرا” هو برنامج عملاق فى مكافحة الفيروسات، ويأمن البرنامج البيانات الخاصة بك ويحمى الخصوصية لك، ويحافظ برنامج أفيرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعيداً عن البرامج الضارة والخبيثة، فبمجرد تحميل البرنامج وتركيبة ستجلس مسترخياً وتمارس عملك على الكمبيوتر بأمان.

ويمنحك برنامج Avira الأمان بمجموعة كبيرة من الإعدادات، ونظام التحليل والرقابة للملفات يضمن لك الإنذار المبكر والوقاية من الفيروسات المجهولة المصدر والضارة، وذلك لأنه يكشف البرامج الضارة فور دخولها إلى الكمبيوتر ويبدأ فى حذفها.

ويمكنك برنامج أفيرا من التغلب على الفيروسات بنظام المسح السريع والسلس وذلك بضغطة واحدة على الزر، ولا يستهلك برنامج Avira الكثير من ذاكرة الوصول العشوائى للكمبيوتر.

وبرنامج أفيرا من فئة البرامج المكافحة للفيروسات المجانية، وإن كانت تلك البرامج كثيرة إلا أنه نجح فى بناء قاعدة مستخدمين واسعة بسبب إعدادات البرنامج الرائعة وإمكانياته الضخمة.

وتعتبر شركة “Avira Operations GmbH & Co. KG” الألمانية الجنسية واحدة  من أكبر الشركات المتعددة الجنسية فى مجال البرمجيات الأمنية والتى توفر أدوات رائعة للحفاظ على أمن الإنترنت، والحفاظ على خصوصيتك سواء لأجهزة المحمول أو الكمبيوتر.

ويقع مقر الشركة الرئيسيى بالقرب من بحيرة كونستانس، فى مدينة تيتنانغ، ألمانيا، وتمتلك شركة Avira العديد من المكاتب فى أوربا مثل مكتب الشركة فى أرنهيم –هولندا، وموقع الشركة فى بوخارست –رومانيا، وتمتلك الشركة حصة كبيرة من المبيعات فى بكين –الصين، وفى كاليفورنيا –الولايات المتحدة الأمريكية فى وادى السليكون.

وتقدر الحصة السوقة العالمية لبرنامج Avira ب 9.6% من مستخدمين برامج الأنتى فيرس، حيث وصل عدد مستخدمين البرنامج 100 مليون عميل، ويعتبر البرنامج سادس أكبر برنامج مكافحة فيروسات مبيعاً فى العالم عام 2012م.
ودعمت شركة أورباه ستيفتونغ البرنامج منذ نشأته، وهذه الشركة تشجع على المشاريع الخيرية والإجتماعية والفنون والثقافة والعلوم.

وينظف البرنامج الفيروسات من على القرص المرن فى سرعة كبيرة، وقدم البرنامج فى السابع والعشرين من أكتوبر لعام 2008 مساحة 15 ميجا بايت نظيفة بدون فيروسات فى ثانية واحدة.

وعموما فإن منتجات أفيرا تحتوى على خصائص الإستكشاف والوقاية والتعرف على البرامج الضارة والقضاء عليها وتحديث حارس الفيروسات وتكوين درع صد ضد الفيروسات قبل أن تتغلغل إلى نظام التشغيل.

ويتكون برنامج Avira من جناح أمن الإنترنت ومن أدوات صيانة الكمبيوتر الإضافية ونظام إنقاذ أفيرا، وهناك مجموعة من الأدوات المجانية التى تشمل أداة تستخدم لكتابة قرص قابل للتشغيل على لينكس، ويمكن إستخدام البرنامج لتخطى التهديدات والعثور على الملفات الضارة وحذفها من الجذور.

وتحتوي برامج مكافحة الفيروسات على قاعدة البيانات الحالية للفيروسات في وقت تحديث البرنامج. ويشغل الجهاز برنامج الحماية من الفيروسات، ثم يمسح ويزيل البرامج الضارة، ويعيد التمهيد العادية لفحص آخر إذا لزم الأمر. ويتم تحديث برنامج Avira بشكل متكرر وعموما التحديثات الأمنية الأخيرة متاحة بشكل مجانى.

معلومات عن أصدار برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر

أصدار البرنامج : Avira Free Antivirus 2019 15.0.1909.1591
المطور : Avira GmbH
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 294 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج افيرا انتى فايرس Avira   للكمبيوتر من هنا


download avira antivirus free , افيرا 2020 تحميل برنامج avira antivirus عربي كامل مجانا , تحميل افيرا مجانا بدون تسجيل , تحميل برنامج افيرا 2020 , تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانى عربى
avira عربي
antivirus free download for windows 10
avira antivirus pro 2018 كامل
avira 2009 antivirus free download
www avira com login
antivirus free download for windows 7
تحميل برنامج افيرا القديم 2010
برنامج انتي فيروس افيرا
عايز احمل برنامج انتى فيرس مجانى
تشغيل برنامج انتى فيرس
تحميل برامج انتى فيرس افيرا
اسكان كمبيوتر
تحميل برنامج انترنت سكيورتي مجانا
برنامج فىرس
انتى فيرس للكمبيوتر بدون نت
avira internet security suite 2019
برامج ازالة الفيروسات نهائيا
تحميل برنامج افيرا لمسح الفيروسات
تحميل افيرا مضغوط
avira website
برنامج نورتون مضاد للفيروسات
تحميل افيرا للكمبيوتر 2015
تحميل avira 2015 كامل مجانا
تحميل برنامج انتى فيرس الشمسيه عربى
افيرا 2017 كامل مع التفعيل
afast
شرح افيرا 2018
تحديث برنامج افيرا مجانا
تثبيت avira
برنامج انتي فيرس 2019
avira antivirus pro 2019 free download
avast internet security كامل

avira rescue system

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع