القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحويل العملات و اسعار صرف العملات العالمية XE للاندرويد لحظية بالعربي

تحميل برنامج تحويل العملات و اسعار صرف العملات العالمية XE للاندرويد لحظية بالعربي

 تحميل برنامج تحويل العملات مجانا 2020 Currency Converter "  تحميل برنامج تحويل العملات مجانا 2016 Currency Converter
محول العملات : تحميل برنامج تحويل العملات مجانا Currency Converter
ماهو برنامج تحويل العملات " محول العملات " : برنامج محول العملات هو برنامج صمم خصيصاً لتحويل اي عملة الى اي عملة اخرى تريدها
تحميل برنامج تحويل العملات و اسعار صرف العملات العالمية XE للاندرويد لحظية بالعربي
Currency Converter

مثال : تريد تحويل 50 دولار الى ريالات سعودية
كل ماهو عليك تضع 50 دولار وتختار الى اي عملة تريد تحولها ويحولها لك مباشرة اخترنا الريال السعودي مثلا نضع الى ريال سعودي
نبذة عن تحميل برنامج تحويل العملات العالمية و المحلية و اسعار صرف العملة بدون نت :
يعتبر برنامج تحويل العملات XE للاندرويد ، و الذي سوف يمكنك من ان تقوم بالتعرف على اسعار العملات ، فى الوقت نفسه الذي تقوم فيه بالبحث عن اسعار صرف العملات

لذلك فإن هذا التطبيق يصنف من ضمن افضل برنامج لمعرفة اسعار تحويل العملات من و الي اى دولة اخرى .

حيث انك انت الان لن تكون فى حاجة الي ان تقوم بالذهاب الي اى صراف ، او ان تقوم باللجوء الي متاجر معينة على سبيل المثال أمازون ، حيث ان اصبح الان بإمكانك ان تقوم بعمل تحميل تطبيق تحويل العملات .

و هذا سوف يتيح لك ان تقوم بإدخال العملة التي ترغب فى ان تقوم بعمل تحويل لها ، و بعد ذلك تقوم بإدخال العملة التي ترغب فى ان تقوم بعمل تحويل اليها ، و بهذه الطريقة سوف تتمكن من ان تقوم بعمل تحويل العملات بدون نت.
و تعتمد فكرة برنامج تحويل العملة ان يكون البرنامج مثبت ، و بعد ذلك تقوم بالدخول على التطبيق فى اى وقت و تقوم بالتعرف على اسعار صرف العملات ، و ذلك بالتأكيد بخلاف العملة التي تتعامل بها او المكان .

حيث ان التطبيق سوف يمكنك من ان تتعرف على كافة عملات الدول العربية و باقي دول العالم ، بالاضافة الى انك سوف تتعرف على اسعار صرف العملات مقابل العملة التي ترغب فى التحويل اليها او لها.
حيث انك سوف تتعرف على سعر الدولار مقابل الريال السعودي ، و سعر الريال السعودي مقابل الدولار ، و ايضاً سوف تستطيع ان تتعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ، و سعر الجنيه المصري مقابل الدولار ، كما انك سوف تستطيع ان تتعرف ايضاً على سعر الدرهم الاماراتي مقابل الدولار ، و سعر الدولار مقابل الدرهم الاماراتي من خلال اندرويد العرب .

تتعرف الان على اسعار صرف العملات عن طريق تحميل برنامج XE لتحويل العملات للاندرويد :
لن يكون هناك اي داعي للقلق بعد ذلك ، حيث انك اذا كنت تقوم بالتعامل مع اى متجر محلي او متجر عالمي ، و ترغب فى ان تقوم بعمل تحويل العملة الي عملية اخرى.

فمن هنا سوف تستطيع ان تقوم بالتعرف على اسعار صرف العملات فى كافة الدول العالمية و الدول العربية ، حيث انك اذا كنت فى السعودية و ترغب فى ان تقوم بـ صرف العملات مقابل الريال السعودي.

فإنك سوف تجد ذلك داخل التطبيق ، بالاضافة انك اذا كنت تعرف العملة ، فإنك سوف تستطيع ان تقوم بإدخالها ، و اذا كنت ترغب فى ان تقوم بالتعرف على العملة فإن فى هذه الفقرة سوف تقوم بالتعرف على كافة عملات العالم .

حيث اننا نقوم بتوفير لك امكانية تحويل العملات للريال السعودي ، او ان تقوم بـ تحويل العملات بالريال السعودي ، على سبيل المثال و ليس الحصر ، ان تقوم بتحويل اى عملة الي الريال السعودي.

مثل تحويل دولار الي ريال سعودي و العكس ، تحويل العملات من ريال سعودي الي دولار ، حيث ان البرنامج سوف يوفر عليك الجهد المبذول و الوقت فى العمليات الحسابية ، و حساب القيم النهائية لتحويل العملة .

حيث ان فى برنامج تحويل العملة سوف تتمكن من ان تقوم بـ معرفة اسعار العملات بدون انترنت بالاضافة الى انك سوف تستطيع ان تقوم بإدخال القيمة التي ترغب بها بأي عملة تريدها ، و تقوم بعد ذلك بحسابها بقيمة عملة اخرى .

كل ذلك و اكثر سوف تستطيع ان تحصل عليه بعد ان تقوم بعمل تحميل برنامج تحويل العملات للجوال XE اسعار العملات لحظة بلحظة ، و الذي سوف تجد له شرح مفصل فى هذه المقالة التعريفية ، و التي سوف تجد بها ايضاً ، رابط تحميل التطبيق ، و رابط تحميل من متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store .

تعرف على افضل برنامج تحويل العملات للجوال XE للاندرويد 2022 :

يعمل برنامج XE على تقديم اسعار صرف العملات فى كل الوقت بوقته ، بالاضافة الى انك عن طريق هذا التطبيق المدهش ، سوف تستطيع ان تقوم بعمل مقارنة بين اى عملتين مع بعضهم البعض .

حيث ان تطبيق XE للاندرويد يقوم بتقديم اسعار البورصة العالمية و اسعار صرف العملات، كما ان يوجد داخل برنامج XE تحويل عملات ويسترن يونيون فى كل مكان ، غير انك تستطيع ان تترعف على اسعار التحويل فى اى مكان فى العالم ، و هذا ما جعل تحميل برنامج xe للجوال الاندرويد و الذي يعرف بأسم برنامج تحويل العملات اكس اي للجوال ، بأنه افضل برنامج تحويل عملات .
لذلك فإننا ننصح بأن تقوم بعمل تحميل برنامج تحويل العملات ، و ذلك حتى تقوم بالتسهيل عليكم معرفة العملات العالمية فى كل دولة ، بالاضافة الي انك سوف تتمكن من معرفة بصفة مستمرة على اخر قيمة العملات التي توجد فى سوق البورصة .

يمكنك : تحميل تطبيق أوليكس للاندرويد

مميزات برنامج تحويل العملات للجوال :

تحديد العملة : تستطيع من خلال برنامج تحويل العملات للجوال ان تقوم بعمل تحديد العملة الاساسية ، و هذا حتى تقوم بالتسهيل عليك معرفة اسعار العملات العالمية ، مقارنة مع العملة الاساسية التي تتعلق بالبلد التي تقيم بها ، او بالبلد التي تتعلق بها .

آلة حاسبة : يمكنك ان تقوم بعمل تنشيط الالة الحاسبة من خلال نفس برنامج تحويل العملات XE للجوال ، و ذلك حتى تتمكن من ان تقوم بـ حساب سعر صرف العملة ، و ذلك حتى وان كان المبلغ عالي .

التحديث الالى للاسعار : تستطيع ان تقوم بعمل عرض التحديث الالي للاسعار ، و ذلك عن طريق المؤشر الذي يتعلق بالتحديث ، و ذلك حتى تتمكن من ان تتعرف على سعر صرف العملات بشكل مستمر و أول بأول .

تحويل العملات مجانأ : يأتي برنامج تحويل العملات للاندرويد المميز للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تماماً من خلال متجر جوجل بلاي ستور ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على البرنامج و تحميله و استخدامه بكل سهولة و يسر دون ان تحتاج الى شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا التطبيق المميز .

مواصفات ومعلومات عن برنامج محول العملات :

البرنامج مجاني بدون اي رسوم 
اللغة المستخدمة في البرنامج اللغة الانجليزية
يعمل على جميع انظمة الويندوز ماعدا 7 
حجم البرنامج 600 كيلو بايت تقريباُ
تاريخ اخر تحديث : 3 يوليو، 2022.
تحميل برنامج تحويل العملات للاندرويد مجانا اضغط هنا

تحويل العملات من الدولار الى الدينار عملات العالم تحويل العملات الراجحي تحويل العملات من دولار الى ريال اسعار العملات فى مصر تطبيق اسعار العملات الريال السعودي مقابل باقي العملات عملة بريطانيا طريقة حساب فرق العملة تحميل برنامج تحويل العملات شاشة اسعار العملات اون لاين صرف العملات مقابل الريال السعودي رموز العملات التحويل من سعودي لمصري تحويل العملات في مصر برنامج تحويل العملات للايفون عربي تطبيق تحويل العملات بدون انترنت برنامج اسعار العملات للكمبيوتر تغيير وتحويل عملات تنزيل برنامج تحويل العملات عربي تحويل العملات apk برنامج اسعار اسعار العملات العالمية مباشر حاسبة تحويل العملات الراجحي سعر التحويل بنك الراجحي £ عملة اي دولة اسعار العملات مقابل الريال السعودي بنك سامبا

اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع