القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تنزيل فيديوهات Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2022

افضل برنامج تنزيل فيديوهات Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2021

أفضل, برامج, تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, مقاطع, 

Download-Viddly-computer
افضل برنامج تنزيل فيديوهات Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته
 Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2020

على مدار الأيام والسنوات الماضية، قمنا باستعراض عدد كبير من المواقع والبرامج المصممة خصيصًا لتنزيل الفيديوهات من الانترنت وحفظها على الكمبيوتر أو الهاتف. كل برنامج عادًة يختلف عن الآخر بميزة أو ميزتان مع واجهة رسومية جديدة، لذلك أصبح أمام مستخدمي الكمبيوتر خيارات متنوعة وكثيرة للغاية وعليهم أن يختاروا منها ما يلبي احتياجاتهم. Viddly - البرنامج الذي نسلط عليه الضوء في هذا الموضوع - يعُد واحدًا من هذه الخيارات التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديوهات خفيف وسريع ويحتوي على مميزات حصرية لم يسبق العثور عليها في أي برنامج آخر في المجال. لذا فهو يستحق التجربة.


برنامج Viddly يمثل أسرع وسيلة يمكن استخدامها حاليًا لتحميل الفيديوهات من أي موقع تقريبًا على شبكة الإنترنت. مع واجهة بسيطة جدًا وحجم خفيف ومثالي للعمل على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات، واحتوائه على خواص مناسبة لمعظم المستخدمين؛ لن نتردد في ترشيحه لكم للتجربة.

من ضمن هذه الخواص البحث المُدمج والذي يغني عن الحاجة إلى عمل نسخ لرابط الفيديو ثم لصقه والضغط على Enter، فقط اكتب كلمة البحث وسيظهر لك الفيديو مباشرًة داخل البرنامج. هذا بالإضافة إلى دعم تنزيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية. ويمكنك تحميل الملف الصوتي للفيديو بصيغة MP3. الميزة الأكثر إثارة للإهتمام - على الاقل بالنسبة لي - هي تسجيل البث المباشر وتنزيله على جهازك لحظة بلحظة، فلا تحتاج إلى Screen Recorder للقيام بهذه الوظيفة.

أيضًا يتيح لك تحميل قائمة تشغيل كاملة أو بعض الفيديوهات منها مرة واحدة. أخيرًا، يمكنك من خلاله تحويل صيغة الفيديوهات والملفات الصوتية الموجودة على جهازك إلى صيغ آخر. دعونا نكشف تفاصيل هذه المميزات معكم فيما يلي.

للبدء، ستحتاج إلى تنزيل Viddly من الموقع الرسمي ومن ثم تثبيته على جهازك. لكن إنتبه أثناء عملية التثبيت، حيث توجد بعض برامج الـ Adware التي ربما تحتاج إلى منع تثبيتها مع تثبيت هذا البرنامج. على أي حال، بمجرد الإنتهاء من هذه الخُطوة، ستظهر لك فورًا الشاشة الرئيسية للبرنامج والتي تخلو من الإعلانات والعناصر الكثيرة التي تجعل الأمور معقدة، فقط واجهة نظيفة وبسيطة.

إذا كنت تهدف إلى استخدام برنامج Viddly لتنزيل مقطع فيديو شاهدته على الإنترنت وترغب في الإحتفاظ به على الجهاز. فيمكنك إما البحث عن الفيديو من خلال الشريط العلوي ثم تحديده من نتائج البحث، أو الاكتفاء بعمل Copy للرابط وسيقوم البرنامج بالتعرف عليه. في أي من الحالتين، سيظهر عنوان المقطع وصورة المعاينة أمامك، وبالأسفل زر "التنزيل" سواءً كفيديو أو كمقطع صوتي.

احدث المواضيع من المدونة


إذا ضغطت على السهم المتجه إلى الأسفل في زر "Download MP4" يمكنك تحميل الفيديو بصيغ أخرى مثل WebM أو AVI. كل قائمة تحتوي على جودات الفيديو المتاحة من 144p وحتى 8K بسرعة 60FPS. أيضًا يمكنك فعل نفس الشيء مع زر "Download MP3" فتستطيع تحميل الصوت فقط الخاص بالفيديو وبصيغ مختلفة وترددات متنوعة.

بمجرد الضغط على الخيار المناسب، سيبدأ التحميل على الفور. عند الإنتهاء، اضغط على My Video files او My audio files للوصول إلى المجلد الذي يحوي الملف المحمل.

بجانب القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بشكل فردي سواءً بصيغة MP4 أو MP3. يمكنك استخدام Viddly لتنزيل قوائم التشغيل بالكامل أو فقط نماذج معينة منها، مع إمكانية تنزيلها بصيغة ملفات صوتية أيضًا. الأمر أسهل مما تتصور - فقم بنسخ رابط الـ Playlist من الموقع ليتعرف عليه البرنامج تلقائيًا.

بعد ذلك اضغط على Download MP4 أو Download MP3 حسب الطريقة التي تريد بها تنزيل المقطع. ستظهر لك بعد ذلك نافذة منبثقة تحتوي على الفيديو المضمنة في قائمة التشغيل، فأضغط على Select All إن أردت تحميل القائمة بالكامل، أو فقط ضع علامة ✔ بجوار كل فيديو تريد تنزيله. وأخيرًا، اضغط على زر Download لبدء تحميل كل الفيديوهات بالترتيب.

في العادة عند الرغبة في تسجيل بث مباشر على إحدى مواقع مشاركة الفيديوهات، فإن الطريقة التقليدية هي تثبيت ايٍ من أدوات تسجيل الشاشة فيديو، ومن ثم ضبطه على بدء التسجيل متزامنًا مع بدء البث. الأمر يبدو متقدمًا على المستخدمين المبتدئين، لذلك يوفر برنامج Viddly وسيلة سهلة لتحميل بث مباشر على جهازك.

كل ما عليك ببساطة هو نسخ رابط الـ Live من الموقع ليتم التعرف عليه. بعد ذلك اختر سواء إذا كنت تريد تسجيل البث المباشر صوت وصورة فتضغط على Record as MP4 وتحدد جودة الفيديو المُسجل، أو صوت فقط فتختار Record as MP3. الآن سوف يعرض لك Viddly في الجزء السفلي المدة المسجلة وسرعة التحميل وحجم الملف...إلخ.

يمكنك الإنتظار حتى يتم تسجيل البث إلى نهايته، أو قطع التسجيل بالضغط كليك يمين فوق البث المباشر واختيار "Stop Recording". ولمشاهدة الجزء المسجل من البث المباشر، أفتح الفيديو بعد الضغط على My video files.


قبل أن نختم الحديث عن القدرات التي يتمتع بها برنامج Viddly. لابد من أن نذكر أيضًا إمكانية استخدامه لتحويل صيغ الملفات المحلية جنبًا إلى جنب الفيديوهات التي يتم تحميلها. على سبيل المثال، إذا كان لديك على الجهاز فيديو بصيغة AVI وتريد تحويله إلى MP4؛ يمكنك إعتبار Viddly محول صيغ لإنجاز هذه المهمة. فقط اضغط على زر (+) بجوار الشريط العلوي، ثم حدد الفيديو الموجود على جهازك. بعد ذلك، اضغط على زر Convert MP4 أو اضغط على زر السهم لإختيار صيغة أو جودة أخرى، والآن سيتم تحويل الصيغة وحفظ النسخة الجديدة من المقطع المحدد. لاحظ أنه يمكنك فعل نفس الشيء مع الملفات الصوتية أيضًا.

كما تبين لكم من هذه المراجعة، فإن Viddly واحد من البرامج المهمة التي تحتاج تجربتها إذا كنت تشاهد الكثير من الفيديوهات على الإنترنت وتريد تنزيل بعضًا منها للمشاهدة Offline او كنسخة إحتياطية في حالة حذف الفيديو، او لأي سبب. مع الآخذ بعين الإعتبار أنه ليس برنامج مجاني تمامًا، إذ يتوفر هناك إصدار Viddly Plus المدفوع. يختلف عن الإصدار المجاني في بعض النقاط مثل إتاحة تحميل فيديوهات بدقة 8K أو 4K أو تسجيل بث مباشر..إلخ. يمكنك الحصول على 7 أيام كفترة تجريبية لهذا الإصدار، ولكن إذا أردت الاستمرار في استخدامه، ستحتاج إلى دفع 18$ سنويًا أو 60$ للحصول على رخصة مدى الحياة.

ماهو برنامج Viddly

هذا البرنامج يعد أسرع الوسائل التي تتيح لك تحميل الفيديوهات بسرعة وسهولة من أي موقع، فهو يمتاز بالواجهة السهلة التي بدورها تسهل إستعماله من قبل المستخدمين، وهو يحتوي على مزايا تناسب الجميع ، بالتالي لا يوجد مشاكل في استخدامه، فهو يجعلك تتمكن من عمل بحث مدمج داخل البرنامج وبالتالي لا يحتاج منك لنسخ رابط الفيديو كما هو معتاد في جميع مواقع الانترنت.

كيفية تنزيل برنامج Viddly من الموقع الرسمي وتثبيته على الكمبيوتر


توجه للموقع الرسمي Viddly
ثم النقر على تحميل البرنامج وتثبيته.
افتح البرنامج وابدأ بتحميل الفيديوهات أو تسجيل البث المباشر ثم العودة لتحميله من الخيارات الرئيسية في البرنامج.
لتنزيل الفيديو أضغط على السهم ثم Download MP4 او اختار صيغة أخرى حسبما تريد.
vdownloader video downloader
نسخة كمبيوتر
تنزيل احدث نسخة ويندوز 10
برنامج نسخ ولصق للكمبيوتر
vdownloader ap
تاريخ اخر تحديث : 2 يوليو، 2020.
برنامج تنزيل فيديوهات Viddly من هنا
المصدر برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر من هنا

برنامج تنزيل اغاني للايفون
برنامج تحميل اغاني للكمبيوتر
تنزيل snaptube الاصلي
تحميل برنامج vidmate القديم
برنامج تنزيل العاب, تحميل تيوب ميت الاصلي, tubemate v2.2.6 تحميل, تحميل برنامج تويت ميت, يوتيوب ميت بلس, افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018, تحميل برنامج vidmate للايفون, تنزيل تطبيقات موبايل, برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر, افضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر, افضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون, برامج لتحميل مقاطع اليوتيوب, افضل برنامج يوتيوب, برنامج حفظ من اليوتيوب, برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة, افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب, افضل برنامج تنزيل فيديوهات الاصفر, تنزيل تطبيق حمل للاندرويد, برنامج تحميل فيديو تلقائي للاندرويد, youtube downloader hd تحميل برنامج, اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, اقوى برنامج تحميل فيديو, يوتيوب حق التنزيل, تحميل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر, 10convert برنامج تحميل فيديو اليوتيوب مجاناً,


اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع