القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل اخر تحديث واتساب عمر 2023: الوردي والازرق والعنابي تحميل اخر اصدار بدون حظر OBWhatsApp omar

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة هو عبارة عن نسخة واتس اب معدل لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد
وتس اب, وتساب,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, واتساب عمر باذيب الازرق, العنابي, تنزيل, تحديث الوردي, ضد الحظر, اخر اصدار, تحميل, اخضر, حضرموت, ادم, جي بي, هل, امن, حواء, بدون حظر, وسام, ابو عمر سبب حظر, واتساب الازرق, بلس الوردي, رقمين, التحديث, الذهبي,téléchargement whatsapp omar

تنزيل أحدث نسخة جديدة واتساب عمر 2022 الوردي والازرق والعنابي اخر اصدار بدون حظر OBWhatsApp


تنزيل واتساب عمر 2020 الوردي والازرق والعنابي اخر اصدار بدون حظر OBWhatsApp
download-whatsapp-omar


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي

نبذه تعريفية عن المطورعمر باذيب عمر omar

هو مبرمج ومطور يمنى اسمي عمر باذيب اهتم بتطوير تطبيق واتساب العالمي وإضفاء سمات عربية إليه يتلاءم أكثر مع استخدام البلاد العربيه فأصدر العديد من نسخ واتس اب عمر من أولهم اصدار واتساب العنابي الذي يتميز بواجهه عربيه مميزه باللون العنابي والازرق والوردي.
يملك الموبايل قمر مدونه خاصه بي تحتوي على احدث اصداراته من تطبيقه المميز ونضيف اليها دائما العديد من الشروحات والحلول المتاحة لمشاكل الواتساب المتكررة كما أن جميع اصدارات مميزات قدر عالي من الأمان دون اي برامج خطيره او فيروسات مما جعله مصدر ثقه لجميع المستخدمين.
تحميل واتساب عمر متابعينا الكرام نشكركم على حسن تقديركم عن موقع تطبيقات العرب نقدم لكم الان افضل نسخ الواتس اب المعدلة على الاطلاق نسخ المطور عمر باذيب احد اشهر مطورين نسخ واتساب عمر حيث يتواجد ثلاث نسخ من واتساب عمر وتعرف هذه النسخ بإسم ( واتساب عمر الوردي – واتساب عمر الازرق – واتساب عمر العنابي ) هم ثلاث نسخ يتميزون  بالمزايا العديدة غير متواجد في النسخة العادية أو الاصليه من تطبيق الواتس اب الرسمي حيث تعتبر نسخة واتساب عمر باذيب أحد أشهر النسخ في الوطن العربي مع النسخة الشهيرة لمطور أبو عرب المعروفة أيضا بإسم واتساب أبو عرب، فإذا كنت تريد نسخة تشمل كل المواصفات ولا تتوافق كثيرا فعليك بنسخة واتساب عمر حيث تستطيع من خلالها تغيير نشاطك أو آخر ظهورك وتحميل مقاطع بأحجام كبيرة وتنزيل أيضا الحالات ومقاطع الفيديو التي ينشرها الاصدقاء بكل سهولة بالاستخدام ادوات المتاحة داخل التطبيق.
تنزيل واتس عمر الوردي اخر اصدار

ماهو تطبيق الواتس اب عمر OBWhatsApp omar

يتواجد ثلاث نسخ من واتساب عمرواتساب عمر واتس عمر العنابي – واتس عمر الازرق – واتس عمر الوردي جمعهم لديهم مميزات وعيوب ولكن مميزات هذه النسخ كثيرة جدا عن العيوب فا تتعدد المزايا
الخصوصية : عن تحميل وتثبيت واتس عمر فأنت على نظام امني جيد إلي حد ما فلا داعي للقلق بشأن المعلومات الخاصي بك فهي نسخ آمنة وغير قابلة للاختراق من قبل المهاجمين.
الحجم : من المزايا الرائعة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين هي المساحة فجميع النسخ لا تتعدى 40 ميجا بايت وهذا شئ مميز لاصحاب الهواتف ضعيفة أداء والسعر فمشكلة مساحة تقابلهم كثيرا فلا داعي للقلق فجميع النسخ صغيرة الحجم.
اللغات : من أصعب تري نسخ واتساب تدعم اللغات الاجنبيه المتعددة إلا في تطبيق الرسمي ولكن بالنسخ واتساب عمر يتواجد للغات كثيرة بداخلها ( الانجليزي – الفرنسية – الايطاليه….)
سرعة أداء : بعد تحديثات الجديد التي أطلقت على واتس عمر أصبح أداء النسخ سريع جدا في ارسال والاستلام الرسائل وارسال أيضا الصور ومقاطع الفيديو في الماضي كان يعاني مستخدمي تطبيق واتساب عمر باذيب
المكالمات الجماعية : يتواجد في  واتس عمر دعم التواصل والمكالمات الصوتية الجماعية بحيث يمكنك فتح مكالمة صوتية مع أكثر من شخص في نفس الوقت بدون أدنى مشاكل.
ترتيب عرض الرسائل : يمكنك في نسخ واتساب عمر باذيب ( الوردي – الازرق – العنابي ) ترتيب شكل الرسائل من الأقدم أولا إلي الأحدث أو أظهر رسائل أشخاص معينة تقوم انت بتحددهم داخل التطبيق.
التوافق : يتوافق جميع نسخ واتس عمر مع جميع اصدارات الاندرويد بداية من اندرويد كيت كات 4.1 إلي احدث نظام اندرويد متواجد على الهاتف.
أضافة خطوات وايقونات : يمكنك تغيير خط الرسائل والتطبيق بكل سهولة من خلال أدوات متواجدة في التطبيق أو من إعدادات الهاتف الخاص بك، كما يتواجد اضافة أيضا ايقونات أثناء تشغيل واتساب عمر.
الرد التلقائي : يدعم واتس عمر إمكانية الرد التلقائي على مجموعة من الرسائل فتستطيع تحديد الأشخاص وتحديد أيضا شكل الرسائل ومضمونه.

عيوب واتساب عمر الوردي – الازرق – العنابي

لا يتواجد عيوب كثيرة في نسخ واتس اب عمر مقارنة بالمزايا العديدة التي تتواجد في هذه النسخ ولكن نحب نستعرض معكم أبرز مشاكل وعيوب واتس عمر باذيب العناني.
تحديثات بطيئة تقريبا مرة كل 3 شهور : يعتبر هذا العيب من أبرز عيوب حيث يتأخر التحديثات باستمرار لنسخ واتس عمر فعمر الشهاده ثلاث شهور ولا تستطيع تحديث تطبيق إلا من خلال تنزيل النسخة الجديدة وتثبيتها.
غير موتوقة 100% : كما وضحت سبقا أن نسبة أمن الخصوصيه في تطبيق الواتس بلس بشكل عام إذا اختلفت اسماء فنسبة الحماية غير مكتملة فحاول أن لا تستخدم صور شخصيه باكثيرة.
 الرسمي حيث تعتبر جوجل هذة النسخ غير آمنة وتحدث ضررا بالهاتف والتطبيق الرسمي أيضا فلا تتعب نفسك في البحث عن برامج بلس في متجر بلاي ستور.
ظهور رسالة تطبيق غير أمن : عند تحميل وعند طلب التثبيت تظهر رساله التطبيق غير امن فهذا المشكلة متعلقه كما ذكرنا بالحماية فحلها بسيط جدا أولا فتح الاعدادات > الجهاز والخصوصية › تثبيت من مصادر غير معروفة وهكذا تم حل المشكلة تستطيع تثبيت برنامج بسهولة.

أنواع واتس عمر باذيب

هناك واتساب عمر العنابي، وهو نسخة متطورة من تطبيق واتساب التقليدي ويمكنه تشغيل رقم واحد على الهاتف الجوال. نسخه واتساب عمر الوردي، هو أيضًا نسخة متطورة من الواتساب التقليدي، ولكن يمكن التعامل مع رقمين على نفس جهاز الهاتف الجوال. نسخه واتساب عمر الأزرق، يعتبر نسخة تم تطويرها من الواتساب التقليدي ولكن يمكن عن طريقه تشغيل ثلاثة أرقام على الهاتف الجوال وهي خاصة بالواتساب.
لاشك بان الجميع يعرف نسخة واتساب عمر العنابي التي تنافس الكثير من النسخ وبل احتلت الصدارة بين النسخ الاخرى من واتس اب ، موضوعنا لهذا اليوم وفي هذه المقالة سنتطرق الى توفير لكم نسخة واتس عمر هو واتساب معدل قام بطويرة المهندس عمر باذيب يمكنك من خلالة فتح رقم ثاني من واتساب في آن واحد وعلى جهاز واحد فعلى سبيل المثال في  ومتجدد كل 24 ساعة يعتبر من اشهر وافضل واتساب معدل اليوم ومتخصص يعد من اهم و اكثر برامج الوات ساب استخداماً في وطننا وعالمنا العربي في الأونة الأخيرة قد تم تطوير واتساب بلس 2021 المعدل وكان من أهمها هي نسخ المطورة اطلق عليها واتساب عمر ، ومن اشهر اصداراتة تطبيق واتساب عمر العنابي الذي ... تعديل تلك العيوب في نسخة واتس اب عمر المعدلة الوردي و الاخضر و العنابي

يتواجد ثلاثة أنواع من واتساب عمر لكل منهم مميزات خاصة وإمكانيات فريدة تميزه عن الآخر يمكن للمستخدم اختيار ما يتناسب مع احتياجات ومنهم وهم:
1- نسخة واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp
2- نسخة واتس اب عمر الازرق OB3WhatsApp
3- نسخة واتس اب عمر الوردي OB2WhatsApp
4- واتساب حضرموت HadramiApp2

واتساب عمر باذيب
نظام التشغيل أندرويد
حجم التطبيق 36 ميجا بايت
مطور تطبيق "واتس اب بلس عمر" عمر باذيب

روابط تحميل تحديث واتساب عمر OBWhatsApp omar الجديدة

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
واتس اب شركة رائعة ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  Download APK تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس
يعد واتس اب واحدا من أهم التطبيقات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر 
أهم هذه الاختلافات هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد

💥💥
💥💥


👆💥💥💥💥👆


التحميل من موقع واتساب عمر
المصدر موقع  تحميل واتساب عمر من هنا
المصدر : تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار من هنا
المصدر : واتساب عمر الازرق من هنا
المصدر : تنزيل واتساب عمر الازرق من هنا
المصدر : تحديث واتساب عمر الوردي من هنا
المصدر : واتس اب عمر العنابي ضد الحظر من هنا
المصدر : تحميل واتس اب عمر احمر من هنا
المصدر : واتس اب عمر الازرق من هنا
المصدر : تنزيل واتساب عمر الازرق من هنا

أنت الان في اول موضوع
اسم البرنامج Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم البرنامج 10.7 MB
نسخة البرنامج V 6.40Build11
تاريخ التحديث 4 يوليو 2023
لغة البرنامج العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل
التنقل السريع